إعلان

تدشين ائتلاف ''تحيا مصر الشعبي''.. والمشاركون: سيكون منبرا للأحزاب

11:01 م الخميس 28 أغسطس 2014

تدشين ائتلاف ''تحيا مصر الشعبي''.. والمشاركون: سيك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – علاء أحمد:

دشن عدد من الرموز السياسية والشخصيات العامة، من بينهم السفير محمد العرابي وزير الخارجية الأسبق، والفقيه الدستوري يحيى الجمل، ائتلاف ''تحيا مصر الشعبي''، الخميس، وذلك بمركز إعداد القادة بالجزيرة.

وضم الاجتماع كل من ''إسماعيل سليم، والإعلامي نشأت الديب، والمهندس شريف حبيب نائب رئيس شركة المقاولون العرب، واللواء محمد الشهاوي رئيس أركان حرب بسلاح الكيماوي السابق، والدكتور محمد عبد اللطيف نائب رئيس حزب المؤتمر، والمستشار السياسي لعمرو موسى، وليد رمضان رئيس شبكة راديو النيل، وأيمن مصطفى المتحدث الرسمي باسم الائتلاف، والأعضاء حسام عيسى، وإبراهيم أبو عجيلة أمين تنظيم حملة السيسي بالفيوم، وعبد الرحمن أمين، محمد سيد''.

وطلب ''العرابي'' بالتوقيع على استمارة العضوية الخاصة بالائتلاف، وذلك لأعضاء الهيئة العليا، فيما أكد يحيى الجمل الفقيه الدستوري، أثناء كلمته في الاجتماع، على ضرورة استمرار عمل الائتلاف لتحقيق نتائج قوية على أرض الواقع، حيث أنه يضم عدد كبير من الشخصيات ''القوية''، بحسب وصفه، التي تمثل كل طوائف المجتمع من الشباب واصحاب الخبرات.

من جانبه، أكد محمد عبد اللطيف مستشار عمرو موسى، أن الائتلاف يضم مجموعة من الأفراد المؤثرين، ويضم عدد كبير من الشخصيات السياسية، موضحا أن فكرة الائتلاف تساعد في توعية المجتمع، معتبرا أنه سكون منبرًا للأحزاب.

وشدد شريف حبيب نائب رئيس شركة المقاولون العرب، على ضرورة أن يعمل الائتلاف على وجود تمثيل له في البرلمان، مؤكدا ان بعض الشخصيات المنضمة له سيكون لها تأثير قوى تحت القبة، وطالب ''حبيب'' بالوقوف ضد ''كارثة'' عودة الحزب الوطني للحياة السياسية.

وقالت الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشي، إن سلبية المجتمع أفرزت أمراضا كثيرة، مطالبة بالتكافؤ بين الأفراد والعمل على إلغاء التفرقة والتمييز.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان