إعلان

القوى العاملة: تسليم الدفعة الاولى للعمالة المطلوبة للعمل بمشروع قناة السويس

04:22 م السبت 23 أغسطس 2014

القوى العاملة: تسليم الدفعة الاولى للعمالة المطلوب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح:

قررت ناهد عشري، وزيرة القوي العاملة والهجرة، إنشاء مكتب للعمالة غير المنتظمة والتشغيل بموقع مشروع محور تنمية قناة السويس لحصر وتسجيل أسماء العاملين بالمشروع باعتبارهم عمالة غير منتظمة وتطبيق جميع المزايا التي تسرى على هذه الفئة من رعاية اجتماعية وصحية وتأمينية، وتسجيل ومراجعة عقود العمالة التي تعمل حاليا للحفاظ على جميع حقوقهم.

وبحسب بيان صحفي تلقى مصراوي نسخة منه اليوم السبت، قررت الوزيرة استخراج كارنية لكل عامل بالمشروع يستطيع من خلاله التوجه إلي الوحدات الصحية والمستشفيات المتعاقد معها مكاتب وحدات العمالة غير المنتظمة في محافظات الإسماعيلية وبورسعيد والسويس وجنوب وشمال سيناء، للاستفادة من خدماتها الصحية بالكشف الطبي مجانا.

وقامت مديرية القوي العاملة والهجرة بالإسماعيلية اليوم، بتسليم القوات المسلحة الدفعة الأولي وعددهم 201 عامل من جميع المحافظات للعمل بمشروع تنمية محور قناة السويس الجديدة ضمن المهن المطلوب في هذه المرحلة.

وقال جمال عبد السلام، مديرية القوي العاملة والهجرة بالإسماعيلية، إن هذه هي الدفعة التي قامت الوزارة بتسليمها للمشروع علي مهن سائق بلدوزر، وحفار، وقلاب، وميكانيكي ومساعد معدات ثقيلة، وتزيت وتشحيم، حيث وصل عدد هذه الدفعة 300 عامل، ممن تم تسجيل أسمائهم علي الموقع الالكتروني بالوزارة job_manpower@hotmail.com .

وأكدت عشري، أن المشروع العملاق سوف يستوعب جميع التخصصات، وأن كل مرحلة تختلف عن الأخرى، وسوف تساعد قاعدة البيانات الموجودة بالوزارة التي تتضمن أسماء وبيانات اللذين قاموا بتسجيل اسمائهم بها علي سرعة ايجاد العمالة المطلوبة في الوقت المناسب.

وأضافت أن الوزارة خصصت فريق عمل من الوزارة للعمل مع المديرية للتسيير علي العمالة لتسليمها العمل بالمشروع وهم، محمد عبد الرحمن مدير عام الاستخدام الداخلي، وخالد المصري مدير عام إدارة العمالة غير المنتظمة، وممدوح عبد الرحمن وكيل الإدارة .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان