إعلان

الري: تلقينا تبرعات بنحو 900 ألف جنيه لصندوق ''تحيا مصر''

04:45 م الخميس 21 أغسطس 2014

الري: تلقينا تبرعات بنحو 900 ألف جنيه لصندوق ''تحي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود سليم:

أعلنت وزارة الموارد المائية والرى أنها تلقت حتى الآن تبرعات لصندوق ''تحيا مصر'' من عدد من مقاوليها بلغت نحو 900 ألف جنيه من مستحقاتهم لدى الوزارة عن العمليات التى يقومون بها، وذلك استجابة لنداء الرئيس عبد الفتاح السيسى للمساهمة في دعم الاقتصاد الوطنى.

ووجه دكتور حسام مغازى وزير الموارد المائية والرى شكره وتقديره لهؤلاء المقاولين على هذه المبادرة الوطنية، معربا عن أمله في قيام المزيد من رجال الأعمال والعاملين في الوزارة بمختلف تخصصاتهم ودرجاتهم الوظيفية بتلبية نداء الوطن.

وقال مغازى ''إن تلك المرحلة المهمة من تاريخ الوطن تتطلب تضافر الجهود للعمل الجماعى والنظر إلى مصلحة الوطن أولا، الأمر الذى يساهم فى النهوض بالاقتصاد القومى''.

وذكر بيان للوزارة ان وهبه أحمد (صاحب شركة وهبة للمقاولات ببنى سويف) قام بالتبرع بمبلغ 500 ألف جنيه من مستحقاته لدى مصلحة الميكانيكا والكهرباء عن أحد العمليات، وهى إنشاء مغذى القنت وقيمتها 7.8 مليون جنيه، وذلك دعما للاقتصاد القومى.

و قام المهندس أحمد عبد الغفار (مدير عام شركة صفا للمقاولات العامة) بالتبرع بمبلغ 143 ألف جنيه من مستحقاته لدى الوزارة عن عملية إحلال وتجديد شبكة الصرف المغطى بمنطقة محسن (ب) زمام 2850 فدان المسندة إلى الشركة من الهيئة العامة لمشروعات الصرف التابعة للوزارة، كما قام رمضان عبد الباقى (رئيس مجلس إدارة شركة رمضان للمقاولات) بالتبرع بمبلغ 250 ألف جنيه من مستحقاته لدى الوزارة عن عملية الجسر الواقى لقرية (شكشوك) المسندة إلى الشركة من الادارة العامة لرى الفيوم.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان