إعلان

حامد جبر مهاجماً السادات: هو مَن أخرج الإخوان من السجون

09:25 م الأحد 17 أغسطس 2014

حامد جبر مهاجماً السادات: هو مَن أخرج الإخوان من ا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

قال حامد جبر عضو المكتب السياسي لحزب الكرامة، إننا يجب ألا ننسى أن الرئيس الراحل أنور السادات هو من أخرج جماعة الإخوان المسلمين من السجون، وعقد التحالف مع مرشد الجماعة التلمساني.

وأضاف جبر خلال حواره لبرنامج "الحياة اليوم" المذاع على فضائية "الحياة"، الأحد، إن جمال عبدالناصر صنع النصر بعد الهزيمة ولم يسلم القرار الوطني إلى الخارج مثلما حدث في عهد السادات.

وأوضح إن الخطر الموجود حالياً أساسه حالة الظلم الاجتماعي المنتشر من السنين الطويلة الماضية، مؤكدا أننا أمام دستور تم اختياره من قبل الشعب المصري بواسطة إرادة حقيقية وبالتالي رؤية حزب الكرامة أن يحول نوابه في البرلمان القادم نصوص الدستور إلى تشريعات يتم تفعيلها لصالح المواطنين.

وأشار إلى أن الانتخابات القادمة لن تأتي برجال ساهموا في الفساد الذي انتشر خلال الفترة الماضية موضحاً أن المصريين والوطنيين يختلفون في التعبير عن حبهم لمصر، وإنما في وقت الأزمات يتفق الجميع على المصلحة الوطنية، فلا يوجد من ينادي بإسقاط القوات المسلحة.

ولفت النظر إلى أن الناصريين هدفهم واحد ولكن تختلف أدواتهم للتواصل مع الشعب، وإنه إذا كان من انتخبوا محمد مرسي في الانتخابات الرئاسية أخطأوا فإن الناصريين قد أخطأوا في تحالفهم مع الإخوان في الانتخابات البرلمانية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان