إعلان

بروتوكول تعاون بين التعليم وأوتوموتيف لتدريب الطلاب والأساتذة في تخصص السيارات

10:59 م الخميس 14 أغسطس 2014

بروتوكول تعاون بين التعليم وأوتوموتيف لتدريب الطلا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ياسمين محمد:

تم توقيع بروتوكول تعاون بين قطاع التعليم الفني ــ ويمثله المهندس محمد الحلواني رئيس القطاع ــ والشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف ــ ويمثلها المهندس هاني عطية هدهود، وذلك بهدف توفير مناخ تدريبي فني مواكب للتطور التكنولوجي العالمي من خلال عقد دورات تدريبية للطلاب وهيئات التدريس العلمية والعملية في تخصص السيارات.

وأوضح بيان وزارة التربية والتعليم، اليوم الخميس، أن البروتوكول ينص على أن تتم الدراسة العملية داخل مدرسة جلال فهمي الفنية المتقدمة التابعة لإدارة الساحل التعليمية، ويتم وضع برنامج التدريب بما يتناسب مع التدريب العملي وتقسيمه على ثلاث سنوات، كما يتم إعطاء شهادة من أوتوموتيف للطلبة بعد انتهاء التدريب واعتمادها من الوزارة.

كما نص البروتوكول على أن يتم تعيين الطلبة المتميزين في حالة احتياج الشركة للعمالة بعد تخرجهم.

ويتم منح الطلاب المتدربين مكافأة مالية شهرية أثناء فترة دراستهم، ولا يتم إسناد أية أعمال للطلاب خارج إطار العملية التعليمية.

وتلتزم الشركة بتجهيز نماذج قطع الغيار التدريبية اللازمة وإرسالها اإلى المدرسة، ويتم اختيار الطلبة بناء على مقابلة شخصية بين الطلبة واللجنة المشكلة من الشركة المصرية التجارية بعد بدء الدراسة بشهر، على أن ترسل اللجنة نتيجة المقابلة الى رئيس قطاع التعليم الفني والتجهيزات بالوزارة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان