إعلان

محافظ الجيزة يعلن الانتهاء من مشكلة طفح مياه الصرف الصحي لشارع ناهيا

12:44 م الخميس 14 أغسطس 2014

محافظ الجيزة يعلن الانتهاء من مشكلة طفح مياه الصرف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-هاجر عبد الناصر:

أعلن الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة، الانتهاء من مشكلة طفح مياه الصرف الصحي بشارع ناهيا ببولاق الدكرور، مؤكداً اتخاذ كافة الإجراءات التى من شأنها عدم تكرار هذه المشكلة.

وقال عبد الرحمن ''أننى أعلم تماماً أن المواطنين تحملوا الكثير وأنه بنوع من التعاون بينهم والأجهزة التنفيذية للمحافظة وقليل من الصبر ستحل كافة المشاكل''.

جاء ذلك خلال جولة محافظ الجيزة بشارع ناهيا ببولاق الدكرور، اليوم الخميس، للاطمئنان على إنهاء معاناة المواطنين من طفح مياه الصرف الصحي.

وكان المحافظ قد قام بزيارة سابقة لنفس الشارع الأسبوع الماضي ووعدهم بحل مشكلة الصرف الصحى وهو ما تم بالفعل.

شملت جولة عبد الرحمن حى العمرانية بناءاً على شكاوى من وجود عقارات مخالفة بشارعى أيوب فهمى والبنا تم بنائها بدون ترخيص .حيث أكد خلال الجولة أنه سيتم مخاطبة شركتي مياه الشرب والصرف الصحى لمنع توصيل المرافق للعقارات الثلاثة ورفع والعدادت المؤقتة مشيراً أنه سيتم التنسيق كذلك مع مديرية أمن الجيزة لإزالة الأدوار المخالفة بهده العقارات والتى تم بنائها بدون ترخيص وخالية من السكان وموجودة فى شارع لا يتعدى عرضه 10أمتار .

كما تفقد المحافظ يرافقه اللواء علاء الهراس نائب المحافظ ميدان نهضة مصر ولوحظ انتظام حركة المرور به والوجود المكثف لقوات الأمن للتعامل مع أي محاولات تخالف القانون .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان