إعلان

بالصور- مبادرة نسائية لجعل المرأة شريك مساهم في مشروع قناة السويس

04:11 م الأربعاء 13 أغسطس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – هاجر الدريدي:

تصوير – محمد الشمي:

عقد الاتحاد العام لنساء مصر، مؤتمرًا صحفيًا، اليوم الأربعاء، بحضور الإعلامية سحر عثمان، وهدى بدران رئيس الاتحاد النوعي لنساء مصر، ماجدة النوبيشى، عضو مجلس الشعب السابق.

وقالت هدرى بدران، إن هدف المؤتمر إطلاق مبادرة تهدف إلى أن تكون المرأة شريك مساهم في مشروع قناة السويس من خلال شراء أسهم لهذا المشروع العملاق.

كما وجهت بدران كلمة للرئيس السيسي خلال المؤتمر قائلة، ''كلنا معك وكلنا جنودك ونسير ورائك ولا نريد لنا المصلحة الخاصة فمصلحة الوطن هي مصلحتنا جميعا''.

وأوضحت أن تدشين الحملة سيكون بالذهاب إلى موقع قناة السويس الأحد المقبل، لحث نساء مصر على المشاركة كما سيكون هناك تدريب مهني لبعض المهن التي يحتاجها المشروع.

فيما ناشدت إقبال السمالوطي، عضو مجلس إدارة اتحاد نساء مصر، الإعلاميين بنشر التوعية، قائلة، ''جميعنا مسئولين عن الوطن وليس الرئيس وحده''، مؤكدة أن المرأة المصرية كانت مساندة في الاستفتاء والإقرار على الدستور.

ومن المقرر أن يساهم الاتحاد العام لنساء مصر وجمعياته، الأعضاء من خلال ثلاثة محاور، أهمها تعريف الجماهير في مختلف المحافظات بأهمية المشروع ونتائجه، والتفاصيل الاجرائية لتنفيذه والأسباب التي دعت له، ومساهمة الاتحاد أيضا في تأهيل الأيدي العاملة التي ستقوم بتنفيذ المشروع.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان