إعلان

حزب النور يناقش التحالفات الانتخابية ويلتقي بوفد كارتر

10:58 ص الأربعاء 13 أغسطس 2014

حزب النور يناقش التحالفات الانتخابية ويلتقي بوفد ك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عبدالله قدري:

استقبل الدكتور طلعت مرزوق، مساعد رئيس حزب النور للشؤن القانونية، الثلاثاء، وفدا من منظمة ''كارتر''، بالمقر الرئيسي للحزب بالجيزة.

وأوضح مرزوق في بيان صادر الأربعاء، أن اللقاء ناقش الانتخابات البرلمانية المزمع إجراؤها، ورؤية الحزب لضمان نزاهة عملية الانتخابات، مشيرًا إلى أن اللقاء تطرق لمناقشة تقييم الحزب لقانون الدوائر الانتخابية.

في سياق متصل، اجتمع الدكتور يونس مخيون، رئيس حزب النور، بمسؤولي القطاعات بالحزب لبحث آخر ما توصلت إليه المجمعات الانتخابية للحزب بشأن اختيار المرشحين.

وأوضح المهندس جلال مرة، أمين عام الحزب، أنه تمت مناقشة المشكلات والعوائق التي قابلت كل قطاع ووسائل حلها وكيفية التغلب على تلك العوائق حتى يتم التوصل إلى اختيار أفضل العناصر التي تصب في مصلحة مصر العليا.

وأشار مرة إلى أنه تم دارسة عامل الزمن وأثره في استعدادات الحزب للعملية الانتخابية وكيفية إدارتها، مؤكدًا بحث الاجتماع لصور التحالفات الانتخابية مع القوى السياسية، وعرض نتيجة التواصلات التي تمت من خلال لجنة دعم المجمعات الانتخابية والتواصلات السياسية.

حضر اللقاء كل من المهندس جلال، مرة أمين عام الحزب، والسيد خليفة، نائب رئيس الحزب، والدكتور محمد إبراهيم منصور، عضو المجلس الرئاسي، وأعضاء مكتب الأمانة العامة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان