إعلان

''الصيادلة'': مفاجأة جديدة في قضية فرض الحراسة على النقابة

02:13 م الإثنين 11 أغسطس 2014

''الصيادلة'': مفاجأة جديدة في قضية فرض الحراسة على

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت ـ شيماء الليثي :

قالت النقابة العامة للصيادلة، إن هناك تطور مفاجئ لقضية الحراسة علي النقابة بالحكم الصادر من محكمة القاهرة للأمور المستعجلة، حيث تسلمت النقابة اليوم إعلانا علي يد محضر بدعوى جديدة تطلب فيه رافعة قضية فرض الحراسة على النقابة أن تنصب نفسها حارسا علي النقابة بدلا من الحارس المعين من قبل المحكمة، والذي يدعى ''شاكر شكر شاكر السيد''، وذلك بعد إدعائها سجنه على ذمة قضي .

و صرح الدكتور وائل هلال، أمين صندوق النقابة، بأن هذا التصرف يؤكد ما أعلنته النقابة سابقا بأن القضية يقف خلفها أصحاب المصالح و ليست من أجل الصالح العام.

و أضاف هلال، في بيان عن النقابة اليوم الاثنين، أن هذا الأمر الجديد يدعو إلي التساؤل هل هؤلاء الحراس مؤتمنون علي أموال النقابات و الهيئات أم أن ذلك يعد طغيانا و تعدياً علي إرادة الصيادلة في اختيار ممثليهم بانتخابات حرة و نزيهة تحقق مصالحهم ؟ ، مشيرا إلى أنه الأمر الذي يخالف الدستور و القانون و يجمد النشاط النقابي و عمل منظمات المجتمع المدني التي تعد دلالة علي صحة المجتمع و تعافيه.

ودعا هلال، جموع الصيادلة للوقوف خلف نقابتهم، و الذود عنها أمام أصحاب المصالح و الاحتكاريين الذين لا يبغون صالح المهنة و لا المريض و لا تعنيهم إلا مصالحهم و مكتسباتهم الشخصية فقط ـ على حد قوله.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان