إعلان

الكهرباء: المؤشر أحمر الآن والحمل المتوقع 26200 ميجاوات

02:40 م الأحد 10 أغسطس 2014

الكهرباء: المؤشر أحمر الآن والحمل المتوقع 26200 مي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود أمين:

أعلنت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة أن أقصى حمل متوقع اليوم الأحد، يبلغ 26200 ميجاوات، مشيرة إلى أن فصل الأحمال أثناء ذروة أمس السبت بلغ 2880 ميجاوات.

وأوضحت الوزارة في نشرتها اليومية عن حالة الشبكة أن الحمل الأقصى في ساعة الذروة أمس الأحد بلغ 26350 ميجاوات بينما بلغ الحمل الأدنى 19445 ميجاوات.

ونوه المركز القومي للتحكم بأن مؤشر حالة الحمل ظهر باللون الأحمر منذ منتصف الليل وبداية اليوم لمدة ساعتين و 10 دقائق حتى الساعة الثانية و 10 دقائق، ثم تحول إلى اللون الأخضر حتى التاسعة صباحا، ثم تحول إلى اللون البرتقالي حتى الساعة الحادية عشرة و 20 دقيقة صباحا ثم تحول إلى اللون الأحمر حتى الحادية عشرة و 50 دقيقة صباحا وحتى الآن.

يذكر أن اللون الأخضر لمؤشر حالة الحمل يعني أن الحالة آمنة وتوجيه الشكر للمواطنين على تعاونهم في ترشيد الاستهلاك أما اللون البرتقالي فيشير إلى وضع الإنذار الذي يفيد بأن استهلاك الشبكة فى تزايد ويوجه نداء للمشتركين للمشاركة فى ترشيد الاستهلاك أما اللون الأحمر فيفيد بأننا فى حاجة ماسة لترشيد الاستهلاك لتوفير التغذية الكهربائية اللازمة.

ومن جانبها ناشدت الشركة القابضة لكهرباء مصر جميع المواطنين التعاون للمساهمة في تخفيف أي تأثير محتمل قد يؤدي إلى فصل الأحمال.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان