إعلان

إعلان تأسيس تحالف انتخابي بمشاركة الجمعية الوطنية للتغيير

05:23 م الأربعاء 09 يوليو 2014

إعلان تأسيس تحالف انتخابي بمشاركة الجمعية الوطنية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أصوات مصرية):

قال بيان لعدة أحزاب وقوى سياسية إنها ستعلن يوم الأحد المقبل عن قيام تحالف سياسي وانتخابي بعنوان ''تحالف العدالة الاجتماعية'' يشارك في انتخابات مجلس النواب المقبلة بقيادة الجمعية والوطنية للتغيير وحزب التحرير المصري وأحزاب ناصرية.

وأضاف البيان الذي تلقته أصوات مصرية اليوم الأربعاء أن التحالف ''يهدف إلى إحداث التغيير المنشود والتعبير عن مطالب الشعب المصري العادلة في العدالة الاجتماعية والحرية والديموقراطية والاستقلال الوطني من خلال مشروع قومي جامع للتنمية الشاملة''.

وقام التحالف بوضع وثيقة تأسيسية تعتبر بمثابة برنامج سياسي انتخابي يخوض به الانتخابات البرلمانية والانتخابات المحلية بعد ذلك.

ومن بين المؤسسين للتحالف الجمعية الوطنية للتغيير وحزب المؤتمر الشعبي الناصري وحزب الوفاق القومي الناصري وحزب التحرير المصري والحزب الشيوعي المصري وحزب تمثال مصر والمجلس الوطني المصري والمؤتمر الناصري العام وحركة الكنانة وحزب السلام الأخضر(تحت التأسيس) وتحالف المصريين في الخارج وتجمع متحدي الاعاقة وذوي الاحتياجات الخاصة والمجلس الوطني للشباب.

وبذلك يضاف التحالف إلى قائمة الجبهات التي تخوض الانتخابات المتوقع أن تبدأ إجراءاتها في النصف الثاني من سهر يوليو الجاري بحسب ما نص عليه الدستور.

وأعلن عن إنشاء تحالف لأحزاب تيار الاستقلال بقيادة السياسي أحمد الفضالي، كما اجتمع أمس عمرو موسى بعدد من السياسيين لإنشاء تحالف يجمع أحزاب الدستور والتجمع والوفد والإصلاح والتنمية وتمرد واتحاد العمال والفلاحين.

كما سرت أنباء عن تأسيس تحالف جديد بقيادة أحزاب المؤتمر والمصريين الأحرار والحركة الوطنية المصرية الذي أسسه رئيس الوزراء الأسبق أحمد شفيق والتجمع وجبهة مصر بلدي.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان