إعلان

محافظ القاهرة: الالتزام بالتعريفات الجديدة وصل 90 '' ونتعامل بقسوة مع المخالفين

02:37 م الثلاثاء 08 يوليو 2014

محافظ القاهرة: الالتزام بالتعريفات الجديدة وصل 90

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – هاجر عبد الناصر :

تفقد جلال مصطفى سعيد، محافظ القاهرة، موقف البساتين وصقر قريش بمنطقة المعادي، للوقوف على مدى التزام السائقين بالتعريفة المحددة، برفقة اللواء ابراهيم صابر رئيس حي المعادي

وقال السعيد، إن المحافظة قامت بعدة جولات وتبين من خلالها أن هناك التزام بالتعريفات الجديدة، بنسبة 90% ، مؤكدا أن المحافظة تتعامل بمنتهى القسوة مع المخالفين.

ودعا المحافظ، المواطنين بالالتزام بالإيجابية وعدم التجاوب مع السائقين المستغلين، مشيرا إلى أن المحافظة أعلنت عن رقم 118 لتلقي الشكاوى، فضلا عن تقديم رئاسة الوزراء ارقام اخرى لتلقي الشكاوى.

واستمع المحافظ أثناء الجولة إلى مطالب بعض المواطنين واهمها فرض وجود أمنى و تواجد عناصر من الشرطة بالمواقف للرقابة على تعريفة الركوب، والتأكد من التزام السائقين بها ، في حين اشتكى البعض من ارتفاعها.

والزم المحافظ سائقي ''السيرفيس'' بوضع ورقة بسعر التعريفة الجديدة، علي السيارة على خط '' معادي – مكتبة سوزان مبارك '' بـ125 قرش والخط الثاني '' معادي – عرب معادي – بساتين'' 125 قرش.

وقالت إحدى المواطنات أثناء جولة المحافظ'' فيها ايه الأجرة غليت حتى لو بقة 150 قرش كله عشان مصر وفيها ايه النور يتقطع'' معللة ذلك بزيادة اعداد العقارات.

في حين اشتكى أحد المواطنين للمحافظ بأن اسعار اللحوم زادت إلى 80 جنيه، وعلى الفور توجه به المحافظ إلى أحد محال الجزارة المتواجد بالمنطقة واتضح أن سعر اللحمة 40 جنيه فقط، في حين أكد البعض أن هذه السعر تم وضعه لوجود المحافظ وأنه سيعود إلى أصله فور مغادرته.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان