إعلان

''السادات'' يحتفل بذكرى انتصارات العاشر من رمضان.. غداً

02:15 م الإثنين 07 يوليو 2014

''السادات'' يحتفل بذكرى انتصارات العاشر من رمضان..

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عادل نصار:

ينظم حزب السادات الديمقراطي، غدا الث?‌ثاء إحتفا?‌ً بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضان، وذلك بمقر الحزب بمصر الجديدة بحضور الدكتور عفت السادات، رئيس الحزب، والدكتورة بسنت فهمي نائب رئيس الحزب، ورموز أسرة الرئيس الراحل محمد أنور السادات، وعدد من قدامى المحاربين والشخصيات العامة، وتختتم ا?‌حتفالية بمأدبة سحور ينظمها الحزب.

كما قام الدكتور عفت السادات رئيس الحزب، بإرسال برقيات تهنئة بهذه الذكرى لكل من الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع، واللواء محمود حجازي رئيس هيئة الأ‌ركان بالقوات المسلحة.

وعلى جانب آخر رحب الدكتور عفت السادات، بالقرارات الصادرة من الحكومة المصرية والخاصة برفع جزء من الدعم عن الوقود وفرض ضرائب على منتجات أخرى، واصفا اياها بالضرورة التي فرضتها الحالة ا?‌قتصادية المتردية.

وطالب السادات في تصريحات صحفية، اليوم الإثنين، الدولة أن تعمل على مراقبة الأسواق والعمل على ضبطها خ?‌ل المرحلة الحالية ومواجهة حا?‌ت ا?‌ستغ?‌ل بشكل حاسم يمنع حدوثها مستقب?‌ .

وأكد السادات على ضرورة البدء فى إقامة مشروعات قومية تساهم في خفض نسبة البطالة الحالية بين الشباب المصري، وتساهم فى تحريك السوق، موضحاً أن الكبوة ا?‌قتصادية التى تمر بها مصر الآ‌ن لن تنتهى سوي بالعمل والتكاتف بين الجميع.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا


الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان