إعلان

تعرف على الأخبار المتوقعة اليوم

08:37 ص الإثنين 07 يوليو 2014

تعرف على الأخبار المتوقعة اليوم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

القاهرة: يبحث وزير الخارجية سامح شكري مع وزير الإستثمار السوداني مصطفى عثمان ، الذي يقوم حاليا بزيارة إلى مصر ، سبل تعزيز التعاون بين البلدين في مختلف المجالات ، وخاصة مجالات التجارة والإستثمار.

القاهرة: ينظم المجلس القومي للمرأة برئاسة السفيرة مرفت تلاوى مؤتمرا بعنوان "إطلاق الاستراتيجية الوطنية لمكافحة العنف ضد المرأة"، وذلك فى إطار مشروع إعداد الاستراتيجية الوطنية لمكافحة العنف ضد المرأة ، الذى ينظمه المجلس بالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة للمساواة بين الجنسين وتمكين المرأة وصندوق الأمم المتحدة للسكان .

القاهرة: ينظم مركز الأمم المتحدة للإعلام بالقاهرة مؤتمرا صحفيا لإطلاق تقرير الأمم المتحدة عن تقدم أهداف التنمية للألفية لسنة 2014 ، ويتناول المؤتمرأحدث وأشمل المعطيات والإحصائيات بشأن إنجاز أهداف التنمية للألفية وما يعترضها من عوائق على مستوى العالم وخاصة في المنطقة العربية.

القاهرة: بدء المرحلة الرابعة من تطبيق النظام الجديد لبيع الخبز المدعم على مستوى محافظة القاهرة ، حيث تشمل 186 مخبزا في شبرا والساحل وروض الفرج والشرابية.

القاهرة: يلتقى فريق النادي الأهلى لكرة القدم مع فريق سموحة على استاد القاهرة الدولي في ختام مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم.

طنطا: تستأنف محكمة جنايات طنطا محاكمة 21 متهما من أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية والمتهمين بقتل اثنين من المواطنين في الأحداث التي شهدتها محافظة الغربية في أغسطس الماضي.

جنيف: بدء اجتماعات لجنة الأمم المتحدة للقانون الدولي بمقر الأمم المتحدة بجنيف ، بمشاركة السفير الدكتور حسين عبد الخالق حسونة، ومن المقرر أن تبحث اللجنة خلال اجتماعاتها العديد من الموضوعات والقضايا المتعلقة بالقانون الدولى ، واعداد اتفاقيات تتعلق بالجرائم ضد الإنسانية ، والتعاون الدولي للتخفيف من الكوارث الطبيعية ، وحماية البيئة أثناء النزاعات المسلحة ، ووضعية الأجانب في الدولة وشروط طردهم.

أوسلو: يتوجه وزير خارجية النرويج بورج برانداه إلى نيويورك في زيارة تستغرق يومين للمشاركة في اجتماعات المنتدى السياسي الرفيع المستوى حول التنمية المستدامة والتي ستعقد بمقر الأمم المتحدة ، لمناقشة قضايا التنمية المستدامة وذلك في إطار الجهود المبذولة للقضاء على الفقر بحلول عام 2015.

صوفيا: يبدأ وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف زيارة إلى بلغاريا ، لبحث تطورات مشروع خط أنابيب الغاز الروسي المعروف باسم "ساوث ستريم"، والذي يعتبر مشروعا ضخما يخفض اعتماد موسكو على أوكرانيا التي يمر بها الغاز الروسي .

فيينا: يشارك الرئيس النمساوي هانز فيشر ووزير خارجية لوكسمبورج جان اسيلبورن في افتتاح الأكاديمية الصيفية لمركز الدراسات النمساوي للسلام وتسوية النزاعات ، والتي تضم نخبة من السياسيين والباحثين ودارسى العلوم السياسية ، بهدف بلورة رؤى جديدة فى السياسة الدولية تقلل من التوترات والصراعات المسلحة وتساند الحكومات لتحقيق الأمن والسلام فى العالم.

كابول: تعلن لجنة الانتخابات المستقلة بأفغانستان النتائج الأولية للانتخابات الرئاسية والتي يتنافس خلالها عبدالله عبدالله وزير الخارجية السابق في حكومة الرئيس حامد كرزاي ، وأشرف غاني وزير المالية السابق.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان