إعلان

رابطة التاكسي الأبيض عن أسعار الوقود: ''مش هنعرف نشتغل''

01:38 م السبت 05 يوليو 2014

رابطة التاكسي الأبيض عن أسعار الوقود: ''مش هنعرف ن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح :

انتقدت رابطة التاكسي الأبيض، قرار الحكومة الذي صدر أمس بزيادة اسعار الوقود، مؤكدين أن هذا القرار سيشعل فتيل الغضب لدى جميع طوائف الشعب.

وأكد محمود عبد الحميد، منسق رابطة التاكسي الابيض، أن هذا القرار سيؤثر عليهم بشكل كبير، قائلا''احنا مش هنعرف نشتغل، و الحكومة معندهاش بديل وبتغلي على المواطن الغلبان''.

وأضاف عبد الحميد، في تصريح لمصراوي اليوم السبت، أنه كان من الاولى قبل أن تتخذ الحكومة مثل هذا القرار، أن تقلل أسعار السلع أو تزود الدخل للمواطن حتى يستطيع سد الفرق في هذه الزيادة، ولكنها لم تفعل ذلك.

وتابع منسق رابطة التاكسي الابيض، ''الأزمة الآن ستكون أشد من عهد مرسي لأنها لم تعد أزمة زحام وطوابير ولكنها أصبحت اننى لا امتلك ما يمكننى من شراء البنزين ويصبح الصراع مع الحكومة لأنى مش عارف اعيش''.

وأشار عبد الحميد، إلى أن الشعب لا يملك حل غير تنظيم الاحتجاجات وإعلان الرفض لهذا القرار الذي يقضي على أى أمل لدى الشعب بتحسن احوال البلاد بعد انتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلا '' الحكومة معندهاش بديل ولا رؤية وتنظر من جهة واحدة فقط''.

ولفت إلى أن فتح العداد المتواجد بكل السيارات تم تحديد قيمته منذ عام 2009 بـ2 جنيه ونصف، ولم يزيد منذ ذلك الحين، مشيرا إلى أنه من المفترض أن يزيد كل عام بمعدل ربع جنيه للسنة، وذلك ليواكب الزيادة في جميع السلع والمنتجات.

وأوضح أن الرابطة ستعقد اجتماع مساء اليوم لاتخاذ قرار حول هذا الأمر، وإعلان رفضهم للاجتماع الذي تم مع إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، مؤكدا أنهم لا يعلمون من هم الذين مثلوا سائقي التاكسي، وأنهم نظموا عدد من الوقفات للمطالبة لمقابلته ولكنه مالم يحدث .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان