إعلان

رئيس تحرير ''عقيدتي'' يتراجع عن استقالته..ويؤكد: ''وقعت عليها مرغماً''

01:25 م السبت 05 يوليو 2014

رئيس تحرير ''عقيدتي'' يتراجع عن استقالته..ويؤكد: '

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ندا أسامة:

نفى سيد أبو اليزيد، رئيس تحرير مجلة (عقيدتي)، المُعين من قبل المجلس الأعلى للصحافة، ما تردد حول أسباب تقدمه بالاستقالة من المجلة، مشيرا إلى أنه أرُغم على توقيع الاستقالة لتهدئه الأوضاع داخل المجلة.

وأكد أبو اليزيد، خلال المؤتمر الذي عقده صباح اليوم السبت، أن ما تردد حول أسباب استقالته عار تماماً من الصحة، مشيراً إلى أن ورقة المحرر التي أصدرها الدكتور كمال الحبيب عضو المجلس الاعلى للصحافة بإستقالتي غير قانونية ولم تصدر عني كتابة إنما كتبها الدكتور لتهدئة الأوضاع في الجريدة واضطررت لقبول التوقيع على الاستقالة لتهدئة الأوضاع ولا أعتبرها إستقالة مني لأن الاستقالة من شروطها أن تكتب بخط اليد وتقدم شخصياً للجهة المعنية وهي المجلس الأعلي للصحافة.

وطالب ببدء ممارسة عمله بالمجلة بالرغم من رفض صحفيو المجلة، مؤكدا بأنه لا يجوز عزله لمدة عامين ولا يجوز تعيين أحد، مشيرا إلى أنه هناك فترة قانونية بالتقدم بطلب للعدول على الاستقالة التي وقعّها تحت إرهاب وضغط.

وكانت جريدة ''عقيدتي'' قد شهدت خلال الأيام الماضية حالة من عدم الاستقرار والشد والجذب، خاصة في ظل رفض الصحفيين تعيين ''سيد أبو اليزيد'' رئيساً لتحريرها كما قاموا بمنعه من دخول المكتب.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان