إعلان

هيئة الأوقاف تبحث حل مشكلة الباعة الجائلين وتوفير فرص عمل للشباب

09:22 م الجمعة 04 يوليو 2014

هيئة الأوقاف تبحث حل مشكلة الباعة الجائلين وتوفير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ)

يجتمع وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، يوم الأحد المقبل، مع المهندس صلاح عبده الجنيدي رئيس مجلس إدارة هيئة الأوقاف وممدوح رشاد مدير عام الهيئة ووكلاء الوزارة بالهيئة لدراسة أقصى ما يمكن أن تقدمه الهيئة في حل مشكلة الباعة الجائلين وتوفير المزيد من فرص العمل للشباب والحرفيين على مستوى الجمهورية.

ويأتي في مقدمة جدول الأعمال سرعة الانتهاء من السوق الحضاري '' سوق الخميس بالمطرية '' التابع لهيئة الأوقاف الذي تفقده رئيس الوزراء ووزير الأوقاف يوم الخميس الماضي وإنهاء أي مشكلات عالقة به.
كما يتناول اجتماع الوزير بقيادات الهيئة أيضًا سرعة إنهاء الإجراءات لعمل سوق هيئة الأوقاف بمحافظة المنيا ، ومدى إمكانية إقامة أسواق أخرى على أرض الأوقاف المتاحة داخل المدن الكبرى ، وبخاصة القاهرة الكبرى والإسكندرية.

ويناقش الاجتماع إنهاء الإجراءات الخاصة بانطلاق عمل شركة الصيانة والخدمات والأمن والحراسات التي يمكن أن توفر آلاف فرص العمل لقيامها بصيانة جميع المساجد على مستوى الجمهورية وتقديم الخدمات اللازمة لها ، وحراسة ممتلكات الأوقاف ، والمساجد والمعالم الأثرية بالتنسيق مع وزارة الآثار وتقديم خدمات الصيانة والحراسة والأمن للمعاهد الأزهرية وسائر الجهات التي يمكن أن تحتاج إلى خدماتها.

كما يسبق هذا الاجتماع اجتماع آخر بمكتب محافظ القاهرة غدًا السبت بحضور وزير الآثار لإنهاء الإجراءات اللازمة حتى يخرج المشروع إلى النور خلال ثلاثة أشهر.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان