إعلان

''المحامين العرب'' يطالب فتح المعابر بشكل كامل لرفع الحصار عن قطاع غزة

06:53 م الخميس 31 يوليو 2014

''المحامين العرب'' يطالب فتح المعابر بشكل كامل لرف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-ندا أسامة:

دعا اتحاد المحامين العرب، لوقف جرائم الاحتلال والحرب داخل قطاع غزة من قبل الكيان الصهيوني، والالتزام ببنود اتفاقية جنيف الرابعة، مطالبة بتقديم المسئولين الصهاينة وعلى رأسهم رئيس حكومة الاحتلال نتنياهو، ووزير دفاعه، وحكومته للمحاكمة الدولية بتهم ارتكابهم جرائم حرب.

وطالب الاتحاد في بيانه الختامي لمؤتمر دعم غزة، اليوم الخميس، دعوة الامم المتحدة والمجتمع الدولي بتشكيل لجنة تقصي حقائق في جرائم الحرب التي ارتكبها قوات الاحتلال ، وتوثيقه، واتخاذ التدابير والآليات، والإجراءات اللازمة لملاحقة مجرمي الحرب.

وأكد الاتحاد على أن خيار المقاومة هو الخيار الوحيد لتحرير فلسطين من الاحتلال الصهيوني، وأن العدوان الصهيوني على فلسطين هو عدوان على الأمة العربية، وأن مسئولية تحرير فلسطين هي مسئولية جميع الشعوب العربية، مطالباً الشعب العربي بكل قواه وطوائفه بالوقوف مع الشعب الفلسطيني، ونضاله ومقاومته العادلة من أجل تحرير أراضيه من قوى الاحتلال.

وشدد البيان على ضرورة فتح المعابر بشكل كامل لرفع الحصار عن قطاع غزة، مشيراً إلى أن حالة التغاضي الدولي الأمريكاني عن الجرائم الصهيونية، ضد الشعب الفلسطيني، والمساهمة في تقوية موقف الدولة الصهيونية في ظل صمت المجتمع الدولي.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان