إعلان

لجنة تقصي حقائق 30 يونيو تزور سجن القناطر بعد تلقيها شكاوى باعتداءات

02:13 م الخميس 03 يوليو 2014

لجنة تقصي حقائق 30 يونيو تزور سجن القناطر بعد تلقي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد علي:

قال المستشار عمر مروان المتحدث باسم لجنة تقصي حقائق 30 يونيو، أن اللجنة قررت القيام بزيارة سجن النساء بالقناطر للمرة الثانية وذلك عقب ما نشر عن تعرض بعض السجينات المتهمات في قضايا التظاهر و فض اعتصامي رابعة والنهضة.

وأوضح مروان أن زيارة السجن تأتي، عقب تلقي الدكتورة فاطمة خفاجي عضو اللجنة وعضو المجلس القومي للمرأة شكاوى عديدة من عدد من أهالي الفتيات المحبوسات الذين أكدوا فيها تعرض الفتيات لانتهاكات واعتداءات خلال الفترة الماضية

وأضاف المتحدث باسم لجنة تقصي حقائق 30 يونيو، أن اللجنة لن تحقق في التفجيرات التي شهدها محيط قصر الاتحادية مؤخرا لأنها وقعت عقب الموعد المحدد لنظرها في الملفات والاحداث التي تقع .

وأوضح التقرير، أن التقرير الذي ستقدمه اللجنة لرئيس الجمهورية لم ينتهِ بعد وهو في اطار الدراسة والإعداد والاستماع لمقترحات قيمة و مختلفة من الاعضاء .

وأضاف ان اللجنة التقت بمدحت قلادة رئيس اتحاد المنظمات القبطية بالخارج والذي قدم للجنة معلومات هامة حول الاعتداءات التي تعرض لها الاقباط وممتلكاتهم في عدد من المحافظات عقب أحداث 30 يونيو .

وأشار مروان ، إلى تأجيل موعد لقاء مع رئيس حي المطرية ليدلي بما لديه من معلومات حول واقعة الصلح التي تمت في دائرة الحى بين مسلمين ومسيحين و ان اللقاء تأجل لظروف طارئة .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان