إعلان

وزير الإسكان لمسئولي مياه الشرب: ''مش عاوز حد في مكتبه.. الكل ينزل للشارع''

10:49 ص الخميس 03 يوليو 2014

وزير الإسكان لمسئولي مياه الشرب: ''مش عاوز حد في م

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام الجوهري:

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماعا مع مسؤولي قطاع مياه الشرب والصرف الصحي بالوزارة، ومسؤولي شركات المقاولات المنفذة للمشروعات، وذلك لمتابعة حل مشكلات مياه الشرب في عدد من المحافظات، ومتابعة الموقف التنفيذي للمشروعات التي يتم تنفيذها.

ووفقا لبيان صادر عن وزارة الإسكان، ووجه الوزير كلامه خلال الاجتماع لجميع المسئولين قائلا: ''أنا مش عاوز حد في مكتبه.. كله ينزل الشارع يتابع حل مشاكل الناس، ويتابع المشروعات المنفذة، وأنا هانزل أشوف بنفسي، الناس عندها حق، فيه مشاكل فى بعض المحافظات''.

وكلف الوزير رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، بأن يكون هناك اتصال بينهما على مدى اليوم في حالة حدوث أي انقطاع للمياه في أي مكان، وتحديد سبب الانقطاع، ومدة الإصلاح، مع أهمية أن يتم إرسال هذه المعلومات إلى جميع وسائل الإعلام، في بيانات على مدار الساعة، حتى يعلم المواطنون موقف الخدمات أولا بأول، قائلا :''صارحوا الناس، والمواطن عنده استعداد يصبر إذا وجدكم تعملون بجد، وتصارحونه بالموقف، وتحترمونه، وإذا وجد هناك أملا فى الإصلاح بوجه عام سيصبر''.

كما شدد الدكتور مصطفى مدبولي على أنه سيتم التعامل بحسم مع أي تعديات على خطوط مياه الشرب، فهذه جريمة، ومن يضبط بفعلها ستتخذ ضده كل الإجراءات القانونية الممكنة، كما أكد الوزير أن الأمر نفسه ينطبق على أي مواطن سيضبط يغلق محابس المياه، فلا تهاون في هذه الجرائم التي تضر بعدد كبير من المواطنين.

وخلال الاجتماع ناقش وزير الإسكان موقف التشغيل التجريبي لمشروع مأخذ وروافع وخطوط ومحطة مياه القاهرة الجديدة، وتم الاتفاق على تكليف مسؤولي الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي، باتخاذ الإجراءات القانونية ضد الشركة المسئولة عن نظام التحكم بالمشروع ''الاسكادا''، وبحث إجراءات سحب الأعمال منها، وإسنادها لشركة أخرى، وذلك بعد تقاعس هذه الشركة أكثر من مرة عن الوفاء بالأعمال الموكلة لها، على الرغم من إعطائها أكثر من فرصة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان