إعلان

زعزوع يتلقى تقريراً مفصلا حول خطة تطوير أملاك الوزارة والمكاتب الداخلية

02:01 م الخميس 24 يوليو 2014

زعزوع يتلقى تقريراً مفصلا حول خطة تطوير أملاك الوز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى المنشاوي :

تلقى وزير السياحة هشام زعزوع، تقريرا مفصلا من اللواء هاني وديع رئيس قطاع الامانة العامة، خاص بمستجدات تنفيذ اعمال خطة تطوير المكاتب الداخلية وأملاك الوزارة بالمحافظات المختلفة للعام المالي 2013/2014 .

وقال بيان الوزارة، الخميس، إن ذلك جاء في إطار الحرص على الارتقاء بكفاءة الاداء الوظيفي من خلال تحسين و صيانة المكاتب الداخلية لتعزيز دورها في الترويج للمقصد المصري، مؤكدًا أستعرض التقرير مراحل خطة التطوير حيث شملت تجديد و صيانة ثلاثة مكاتب سياحية داخلية اضافة الى استراحات العاملين الملحقة بهم.

كما تضمن التقرير الأمانة العامة التي تتم على التجديد و الاستلام بعد القيام بأعمال المعاينة وفقا لكراسة الشروط و المواصفات الفنية و الكميات و الرسومات الكروكية المطلوبة لكل من مكتب الوزارة بمحافظة السويس و الاستراحة الملحقة به بمبنى المجمع السياحي ببور توفيق، مكتب الوزارة بمحافظة جنوب سيناء ''شرم الشيخ''، ومكتب الوزارة بمحافظة الوادي الجديد بمدينتي الداخلة والخارجة.

وتابع البيان، أن هذا اضافة الى معاينة مكتب الوزارة بمحافظة بورسعيد على ان يتم التطوير العام المالى القادم 2014 /2015 نتيجة لعدم وجود اعتماد مالي كافي للتنفيذ بعد تكلفة أعمال تطوير مكتبي السويس و شرم الشيخ.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان