إعلان

''الإخوان'' تزعم تحريض حكومات عربية على قصف غزة

12:10 ص الثلاثاء 22 يوليو 2014

''الإخوان'' تزعم تحريض حكومات عربية على قصف غزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد قاسم:

أدانت جماعة الإخوان المسلمين، الإعتداء والقصف الإسرائيلي العنيف الذي تعرض حي الشجاعية بشرق غزة.

وقالت الإخوان في بيان لها اليوم الاثنين، ''في مجزرة جديدة بشعة تضاف إلى سجل الصهاينة الدموي قام العدو الصهيوني بإعتداء غاشم على حي الشجاعية، ارتقى فيه عشرات الشهداء ومئات المصابين لتصل حصيلة الإجرام الصهيوني الأخير على غزة إلى مئات الشهداء والآف الجرحى غالبيتهم من الأطفال والنساء والمسنين العزل، وسط صمت وتآمر عربي وعالمي''.

زعمت الجماعة أن القصف يتم بتحريض حكومات عربية وتنسيق ومشاركة في حصار القطاع، ومنع تقديم أية مساعدات طبية أو تموينية بل، وكذلك شن حملات إعلامية كاذبة لتشويه أشرف ظاهرة عرفها العالم ظاهرة المقاومة الباسلة -حركة حماس- لن يطفئ جذوة المقاومة حتى تحرير فلسطين كل فلسطين حسب وصفها.

أضافت الجماعة الحليفة لحركة حماس، أن أبطال المقاومة الذين تصدوا لقوات الصهاينة، وكبدوهم خسائر فادحة في كل مواجهة مباشرة، قادرون بإذن الله على التصدي لهذا الهجوم المجرم ورد الصهاينة على أعقابهم فلن تركع أمة قائدها محمد صلى الله عليه وآله وسلم ولن تخضع مقاومة تطلب الشهادة أ كثر من طلب الصهاينة للحياة.

دعت الجماعة الشعوب العربية والإسلامية وكل أحرار العالم إلى الإنتفاضة من أجل وقف العدوان ورفع الحصار ودعم مقاومة الشعب الفلسطيني.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان