إعلان

تركيا تدين تفجيرات محيط قصر الاتحادية

08:50 م الأربعاء 02 يوليو 2014

تركيا تدين تفجيرات محيط قصر الاتحادية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أنقرة - (أ ش أ):

أدانت وزارة الخارجية التركية التفجيرات التي شهدها محيط قصر الاتحادية الرئاسي بالقاهرة وأسفرت عن مقتل ضابطين واصابة أربعة من رجال الشرطة.

وأكد بيان صادر عن الوزارة نشرته وكالة أنباء ''إخلاص'' التركية اليوم الأربعاء أن تركيا تعرب عن حزنها الشديد لسقوط ضابطين وإصابة عدة أشخاص في الانفجار، مضيفا أن تركيا تقدم تعازيها إلى أهالي الضحايا وتتمنى الشفاء العاجل للجرحى ووقوف الشعب التركي إلى جانب الشعب المصري.

وعلي صعيد آخر، أعربت الخارجية التركية في بيان آخر لها عن قلقها وحزنها العميق للتطورات الأخيرة التي تشهدها الأراضي الفلسطينية بما فيها مقتل ثلاثة شباب إسرائيليين كانوا قد اختطفوا منذ 12 يونيو الماضي.

ودعا البيان جميع الأطراف إلى ضبط النفس والحكمة وأخذ الدروس من أحزان الماضي في ظل الظروف الحساسة وارتفاع حدة التوتر في الشرق الأوسط، مؤكدا ضرورة بذل كل الجهود من أجل ألا يتسبب هذا الحادث ''الدنيء'' في عواقب وخيمة ونزاعات جديدة وضرورة العودة لعملية السلام بأسرع ما يمكن لإقامة سلام دائم في فلسطين.

وأشار البيان إلى أهمية إلقاء القبض على الجناة في أقرب فرصة وألا يكون هذا الحادث ذريعة في عقاب جماعي للفلسطينيين غير المتورطين في الحادث.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان