إعلان

نقابة الأطباء تكشف تفاصيل قافلة ''مصر العطاء'' للشعب الفلسطيني

04:00 م السبت 19 يوليو 2014

نقابة الأطباء تكشف تفاصيل قافلة ''مصر العطاء'' للش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - شيماء الليثي:

نظمت لجنة ''مصر العطاء'' بنقابة الأطباء، مؤتمر صحفي، اليوم السبت، بدار الحكمة، للكشف عن تفاصيل مساعدات اللجنة للأشقاء الفلسطينيين، شارك في المؤتمر الدكتور أحمد حسين، مقرر لجنة مصر العطاء، وعضو مجلس نقابة الأطباء، والدكتور أحمد فتحي، عضو مجلس نقابة أطباء القاهرة، إلى جانب عدد من أعضاء اللجنة.

وقال الدكتور أحمد حسين، إن قافلة لجنة مصر العطاء هي أكبر قافلة خرجت من المجتمع المدني إلى الشعب الفلسطيني الشقيق، مضيفا أن مساعدات اللجنة للشعب الفلسطيني بعيدا عن أي صبغات سياسية.

وعن رحلة قافلة لجنة مصر العطاء إلى معبر رفح، قال الدكتور حسين إن اللجنة توجهت صباح يوم الاربعاء الماضي، إلى مقر الشركة المصرية للأدوية لإستلام شحنة الأدوية بقيمة 2 مليون و400 الف جنيه، موضحا أنها تضمنت احتياجات وزارة الصحة الفلسطينية.

وأضاف حسين أن اللجنة لاقت تسهيلات من الجهات الأمنية، مشيرا إلى أنه لم تحدث أية مشكلة خلال الرحلة أو خلال فترة بقاء اللجنة بمعبر رفح، كما أشار إلى أنه تم تفريغ القافلة بواسطة الهلال الأحمر بالعريش بعد عبور القافلة بوابة معبر رفح.

وأعلن عن تعاون مرتقب بين لجنة مصر العطاء ومشيخة الأزهر لتنسيق قافلة مساعدات إلى الشعب الفلسطيني، كما أعلن أن اللجنة الشعبية لدعم الشعب الفلسطيني على تواصل دائم باللجنة.

كما أعلن مقرر لجنة مصر العطاء عن دعم اللجنة لمستشفى بني سويف بجهاز أشعة مقطعية بقيمة تتجاوز 3 مليون جنيه، كما أعلن أن اللجنة ستدعو كل من رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، والدكتور عادل عدوي، وزير الصحة في حفل تسليم الجهاز.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان