إعلان

بالفيديو و الصور.. أسر أوائل الثانوية العامة: مصراوي كرمنا والوزارة تجاهلتنا

04:58 م الجمعة 18 يوليو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين محمد:
تصوير - علاء القصاص وفريد قطب:

في محاولة من موقع مصراوي، لتسليط الضوء على نبع من الأمل تنتظره مصر حتى تصل إلى أعلى مراتب الرقي والتقدم، وهو شبابها، فمنذ نحو ثلاثة أيام ونحن نحتفل بجيل جديد من أوائل الثانوية العامة، هؤلاء البراعم الذين اجتازوا أول خطوة نحو تحقيق أحلامهم بحصولهم على أعلى الدرجات في الثانوية العامة، لذا نظم "مصراوي" احتفال بهؤلاء الشباب، تكريماً لهم على ما بذلوه من جهد ارتفع بشأنهم إلى مراتب عالية من العلم، وارتفع بشأن مصر حينما حلمت بجيل جديد يأخذ بأيديها إلى الامام.

أقيمت الندوة بمقر الموقع، لتكريم الأوائل والاستماع إلى ما يجول بخواطرهم من آمال يطمحون لتحقيقها، ومشكلات واجهتهم وأرادوا ألا يواجهها من سيأتي بعدهم.

وحضر من الطلاب الأوائل، الطالبة دعاء خيري، الأول مكرر على شعبة علمي العلوم، والطالبة بسنت نبيل، 6 مكرر علمي علوم، والطالب صابر ظريف السادس مكرر علمي، والطالب مروان عادل، الأول مكرر علمي شعبة رياضة، والطالبة رضوى شريف ، الأول مكرر على شعبة رياضة، والطالب أحمد أشرف الأول مكرر علمي شعبة رياضة، والطالب عمرو فرج أول مكرر شعبة علمي رياضة.

كما حضر الطالب شهاب الدين محمد، الأول على المكفوفين، والطالبة سماح عبدالفتاح الثاني شعبة أدبي مكرر، والطالبة مريم عماد السيد، الثانية مكرر شعبة أدبي، وحازم حمدي، السادس مكرر شعبة أدبي، الطالبة شيماء كامل محمد، الثاني مكرر شعبة أدبي.

وفي نهاية الندوة وجهت والدة الطالبة دعاء خيري، الاولى على شعبة علمي العلوم، الشكر لموقع مصراوي لاهتمامه بأوائل الثانوية العامة، قبل وزارة التربية والتعليم، والمديريات التعليمية، موضحة أن هذا العام كان الأول لتطبيق النظام الحديث على الطلاب، فكان يجب على الدولة أن تولي لهم اهتماماً أكبر من ذلك.

لمشاهدة الفيديو..أضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان