إعلان

نقابة الأطباء تدين الاعتداء على مستشفى دسوق وتطالب الداخلية بحمايتها

12:26 م الخميس 17 يوليو 2014

نقابة الأطباء تدين الاعتداء على مستشفى دسوق وتطالب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - شيماء الليثي :

قالت النقابة العامة للأطباء، إن أطباء مستشفى دسوق العام قد تقدموا ببلاغ إلى وزير الداخلية ومحافظ كفر الشيخ ووكيل وزارة الصحة بالمحافظة، بعد الاعتداء عليهم أثناء عملهم بالمستشفى .

وأضافت النقابة في بيان لها، الخميس أن الأطباء، بمستشفى دسوق قد تعرضوا للاعتداء عدة مرات استمرار لمسلسل الاعتداء على الأطباء ، مشيرة إلى أن قسم الشرطة لا يبعد المستشفى أكثر من 200 متر، ورغم ذلك لم يتدخل لإغاثة الأطباء ، مما دفع الأطباء بالاتصال بالمحافظ ومسؤولين بمجلس المدينة وإدارة المستشفى ولكن دون رد أيضا .
وأوضحت النقابة، أن الأطباء بقسم الاستقبال بالمستشفى غير قادرين على أداء عملهم، ويطالبون بتأمين المستشفى وإغاثتهم من الاعتداءات المتكررة، وهو ما دفع النقابة على تأكيد قرارها السابق بإغلاق المنشآت الطبية غير المؤمنة لحين توفير التامين اللازم حتي يتمكن الطاقم الطبي من أداء عملة داخل المنشاة .

كما طالبت النقابة المحافظ ومدير أمن كفر الشيخ سرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة لتأمين المستشفى والقبض على المعتدين على الفريق الطبي بها.

في سياقه أكدت النقابة أن عدد كبير من حالات الاعتداءات التي تشهدها المستشفيات يأتي بسبب نقص الإمكانيات داخل المستشفيات ، وهو ما يحمل وزير الصحة جزء من المسئولية ، مطالبة الوزير بسرعة توفير المستلزمات العاجلة ، خاصة لحالات الطوارئ والحالات الحرجة .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا


فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان