إعلان

خالد علي: المعتقلون في سجون السيسي أبرياء.. والتهم الموجهة إليهم مزيفة

12:03 ص الخميس 17 يوليو 2014

خالد علي: المعتقلون في سجون السيسي أبرياء.. والتهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ندا أسامة:

قال خالد علي، الناشط السياسي والمرشح السابق لرئاسة الجمهورية، إن كل المعتقلين في سجون الرئيس عبد الفتاح السيسي أبرياء، وأن التهم الموجهة إليهم مزيفة وكل التهم مزورة وسيخرجون مهما طال الزمن.

وأكد علي، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي الذي عقد بنقابة الصحفيين، الأربعاء، بمشاركة اللجنة الشعبية لانتفاضة فلسطين، أنه منذ 2001 معبر رفح مغلق أمام الشعب الفلسطيني مشيراً إلى أنه لا يوجد حياء في ظل العدوان الغاشم بالأسلحة المحرمة ونحن طول الوقت لا نفعل شيء غير إصدار بيانات الإدانة .

وأشار علي، أن الدول العربية على المستوى الشعبي الشعب والشباب يحاولون دعم القضية الفلسطينية والمعبر نستخدمه كعقاب لكل الشعب كأننا نساهم مع الصهاينة في هذا العدوان مطالباً بالفتح الدائم لمعبر رفح وليس الفتح المؤقت مستنكرا من الإعلام المأجور الذي يندد بالقضية دون تحرك حقيقي ولا يري سقوط أكثر من 1500 جريج و150 شهيد .

ومن جانبه، أكدت عدد من الأحزاب السياسية ، المنظمة لقافلة دعم فلسطين أن هذه القافلة تأتي من منطلق أن القضية الفلسطينية قضية أمن قومي ومساندة للشعب الفلسطيني تتعدى التضامن مع شعب يتعرض للعدوان من قبل المحتل مشيرة إلى أن الحياد القرار الرسمي المصري غير مقبول في هذه المرحلة ويحب على الرئاسة المصرية أن تضغط من أجل وقف العدوان على الفلسطينيين .

ووصفت الأحزاب في بيان مشترك لها، أن المبادرة المصرية لحل الأزمة الفلسطينية غير كافي مطالبة أجهزة الدولة برفع يديها عن من يسعون لجمع المساعدات للشعب الفلسطيني وذلك بعد القبض على الناشطة السياسية هناء منصور بالأقصر كما طالبت الأحزاب بفتح معبر رفح بشكل دائم وكامل مشددة على ان الشعب المصري سيظل داعم للشعب الفلسطيني .

وحمل البيان توقيع عدد من الأحزاب والقوى السياسية من بينها حزب الدستور وحزب العيس والحرية وحزب مصر القوية وحزب مصر الحرية وجبهة طريق الثورة وحزب الكرامة والاشتراكيين الثورية ولجنة افاع عن المظلومين .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان