إعلان

تكتل القوى الثورية ينفي انضمامه إلى تيار الاستقلال

02:58 م الأربعاء 16 يوليو 2014

تكتل القوى الثورية ينفي انضمامه إلى تيار الاستقلال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (أ ش أ):

نفى تكتل القوى الثورية الوطنية انضمام التكتل إلى تيار الاستقلال، مشيرا إلى أن بيان التيار في هذا الشأن غير دقيق وأن جلوس بعض أعضاء التكتل مع أحمد الفضالي كان جلسة ودية وليست رسمية ولم يجتمع المكتب السياسي للتكتل لاتخاذ قرار بشأنها.

وأكد التكتل - في بيان له - إنه كيان كبير ومستقل بذاته وأنه لا ينضم لأحد ولا يسمح لأي شخص أو جهة أن يتاجر به، لافتا إلى أن جلسات التشاور مع أي فصيل سياسي ما هي إلا اجتماعات عادية ما لم يصدر بيان رسمي من التكتل بغير ذلك.

وقال تامر القاضي، عضو المكتب السياسي للتكتل والمتحدث باسم اتحاد شباب الثورة ، إن التكتل لم ينضم لأحد ومازلنا نبحث التحالفات الانتخابية في ضوء المشاورات مع مختلف القوى.

من جانبه .. قال صفوت عمران أمين عام تكتل القوي الثورية، إن التكتل مازال يجري مشاورات مع مختلف القوي الوطنية من أجل تكوين تحالف مدني واسع وإنه أقرب للانضمام لتحالف الأمة المصرية الذي يقوده عمرو موسي، وكان شريكا في اجتماعه الأخير.

وكشف عمران، أن هناك العديد من التحالفات القائمة تريد التحالف مع تكتل القوي الثورية لكن لم نتخذ موقفنا النهائي بعد، مؤكدا أن التحالف سيخوض الانتخابات البرلمانية القادمة سواء على القوائم أو الفردي في مختلف المحافظات بهدف الوصول بـ 100 نائبا على الأقل من الشباب في البرلمان المقبل يساندهم رغبة شعبية كبيرة في التغيير والتقاطع مع من أفسدوا الوطن خلال العقود الماضية.
وأضاف عمران : " يمثل الشباب أكثر من 60% من الشعب المصري، والرئيس عبدالفتاح السيسي لن يجد أفضل من الشباب ليكونوا ظهيره السياسي الحقيقي وشركاءه في بناء الوطن".. وتابع " الشباب من حقهم أن يكونوا جزءا من دائرة صناعة القرار".

وأشار إلى أن التحالف يضم شخصيات قادرة على المنافسة بقوة وتمتلك رصيدا شعبيا وتمثل إضافة للبرلمان .. وقال عمران إنه يتواصل مع مختلف القوى السياسية للتنسيق الانتخابي، معربا عن أمله في أن تتوحد القوى المدنية في تحالف واحد ، وأن يتخلى قياداتها ولو قليلا عن الزعامات الشخصية .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان