إعلان

مصراوي سوشيال:''إخلاء سبيل هشام قنديل.. وستيوارت يسخر من الإعلام الأمريكي''

01:57 م الأربعاء 16 يوليو 2014

مصراوي سوشيال:''إخلاء سبيل هشام قنديل.. وستيوارت ي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- عبير القاضي:

أهتم مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والعالم بعدة قضايا كان أبرزها إخلاء سبيل الدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء الاسبق، وسخرية الاعلامي الساخر ''جون ستيوارت'' من الإعلام الامريكي في تغطية لأحداث غزة.

إخلاء سبيل هشام قنديل من قسم شرطة الدقي

مصراوي سوشيال

تم اخلاء سبيل الكتور هشام قنديل رئيس الوزراء الاسبق، من قسم شرطة الدقي عقب تسلمه من إدارة السجون.وعاد قنديل إلى منزله بالدقي، بعد أن أنهى إجراءات الإفراج عنه من القسم بعد 7 أشهر قضاها رئيس الوزراء الأسبق بالسجن على ذمة حكم بحبسه سنة مع الشغل، حيث قضت محكمة النقض ببراءته صباح الأحد الماضي.

وفرضت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إجراءات أمنية مشددة وأحاطت عملية خروج رئيس الوزراء الأسبق بالسرية التامة.

وعلق محمد مرسي نجل الرئيس الاسبق

مصراوي سوشيال

وقال -A_lulu_Alhakaim

''جمال وعلاء براءه مبارك اخلاء سبيل عكاشه طلعوه باسم يوسف كفاله العادلى وزكريا عزمى براءه هشام قنديل سنه وعزله من منصبه! اعتبره مبارك يا أخى'' !

وأضاف Karawan Masr

مصراوي سوشيال

وتابع Ahmed Elsayed

''سبحان الله--واحد عشان يخرج براءة يفضل محبوس سبع شهور---طيب اى التعويض بقى عن البهدلة وقله الادب دى---ولا أي حد ممكن يتمسك ويتحط فى السجن وهو برئ بالأشهر ولا السنين كمان''

وأوضح Master Armanios

مصراوي سوشيال

أول تصريح لهشام قنديل بعد الإفراج عنه

قال هشام قنديل، رئيس الوزراء الأسبق في أول تصريح له لفضائية ''الجزيرة مباشر مصر''، مساء الثلاثاء، بعد الإفراج عنه من السجن ''إن مصر اليوم تحتاج إلى العدل فالعدل هو أساس الملك، وانتشار الظلم لا يصلح العمل، وشيء سيء جدًا لمستقبل هذا الوطن، فنأمل في أن يكون أول شيء في مصر تحقيق العدالة''.

لمشاهدة الفيديو.. اضعط هنا

وعلق Abdelfatah Abdelkader Elmestekawy

مصراوي سوشيال

وقال Ahmed Saber Ali

مصراوي سوشيال

جون ستيوارت يسخر من تغطية الإعلام الأمريكي لحرب غزة

مصراوي سوشيال

سخر الإعلامي الأمريكي جون ستيوارت من تغطية الإعلام الأمريكي للحرب على قطاع غزة حيث استعرض عدّة تغطيات من مجموعة فضائيات أمريكية منها ''CNBC''، والتي ساوت ما بين القوتين العسكريتين

لجيش اسرائيل وحركة المقاومة الاسلامية ''حماس'' حيث قال مذيعها: ''الليلة اسرائيل تعيد تمركزها على مداخل غزة انتظاراً لاقتحام المناطق التي تنطلق منها الصواريخ على اسرائيل''.

وعلق سيتورات على ذلك قائلاً: ''المذاق رائع ومزيداً من القتل، الجهتان يتبادلان إطلاق النار لكن هناك جانب يتفوق في التفجيرات، فمعظم صواريخ حماس يتم تحييدها وإزالة مفعولها باستخدام تقنية القبّة الحديدية الاسرائيلية وفي المقابل المواطنون الاسرائيليون يستطيعون تحميل تطبيق إنذار من الصواريخ على هواتفهم المحمولة''.

ثم عرض ستيوارت مقطع فيديو آخر لتصريحات رون ديرمير، السفير الاسرائيلي في الولايات المتحدة الأمريكية، يقول فيه: ''يمكنك الحصول على تطبيق الإنذار على هاتفك المحمول وتعرف بالتحديد ما الأماكن المستهدفة في المدينة'' فعلق ستيوارت على ذلك ساخراً: ''هذا اصدار 99 لكن الإصدار الجديد إذا ما استخدمته في (المتحولون الجزء الرابع) فسيظهر لك على الشاشة أين يحدث التفجير.. إذاً الاسرائيليون يحصلون على التنبيه والتحذير من برامج وتطبيقات الهواتف الذكية ماذا عن تنبيه المواطنين في غزة''.
وعلق Jiraiyah Senseih

مصراوي سوشيال

وقال - maysoon_d

مصراوي سوشيال

واستنكر - GoonerCinephile

مصراوي سوشيال

لمزيد من التفاصيل على الرابط التالي : اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان