إعلان

بالصور- صحفيو ''روزاليوسف'' ينظمون وقفة احتجاجية للمطالبة بإقالة رئيسة التحرير

09:56 م الثلاثاء 15 يوليو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-ندا أسامة:
تصوير- محمود بكار:

نظم عدد من صحفيو جريدة ''روزاليوسف''، وقفة احتجاجية، مساء اليوم الثلاثاء، بالدور الثالث في نقابة الصحفيين، أمام مكتب ضياء رشوان، نقيب الصحفيين، للمطالبة بإقالة رئيس التحرير فاطمة السيد أحمد، نظرًا لتعنتها مع الصحفيين منذ توليها المنصب في التغييرات الصحفية الأخيرة.

وتأتي هذا الوقفة بالتزامن مع اجتماع مجلس نقابة الصحفيين لتشكيل لجنة إعداد قوانين المهنة.

ورفع المشاركون بالوقفة عدد من اللافتات تطالب بضرورة تدخل مجلس نقابة الصحفيين والمجلس ال?علي للصحافة والضغط على رئيسة التحرير لتقديم استقالتها، من بين هذه الافتات '' اين مؤسسات الدولة جلال عارف وصلاح عيسى خائفون''، ''كلنا عايزين نشتغل هي اللي مش عايزة تشتغل''، ''عايزين صحافة حرة وفاطمة تكون برة ''

وهدد الصحفيون خلال الوقفة، باتخاذ خطوات تصعيدية، فى حين عدم الاستجابة لمطالبهم، تتمثل في الاعتصام داخل المؤسسة وتقديم بلاغ ضد المجلس الأعلى للصحافة.

كما أن أكثر من 71 من محررى روزاليوسف تقدموا بمذكرة ضد رئيس التحرير الجديد رافضين أسلوبها في التعامل وتطاولها على الزملاء والتعسف وسوء الإدارة بسحب المصادر ونقل الزملاء بين الأقسام بالإضافة إلى افتقادها المهنية.

يذكر أن صحفييو ''روزاليوسف''، كانوا قد نظموا عددًا من الوقفات الاحتجاجية داخل مقر الجريدة وأمام النقابة، اعتراضًا على قرار المجلس الأعلى للصحافة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان