إعلان

التيار الشعبي يطالب بوقف المذابح التي يتعرض لها الفلسطينيون

11:14 م الإثنين 14 يوليو 2014

التيار الشعبي يطالب بوقف المذابح التي يتعرض لها ال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء أحمد:

كرر التيار الشعبي، إدانته للعدوان الإسرائيلي المستمر علي الشعب الفلسطيني، وكذلك الموقف السلبي العاجز للمجتمع الدولي الذي اكتفي بموقف المتفرج من المذابح التي ترتكبها عصابات الكيان الصهيوني التي تعتبر جرائم حرب وجرائم ضد الانسانية بل هي حرب إبادة عنصرية واضحة.

قال التيار الشعبي، في بيان له اليوم الاثنين، لا يمكن القبول بأن يعمد البعض إلى الخلط بين موقف مصر من حركة حماس ، وبين موقف الدولة المصرية من القضية الفلسطينية الذي ينبغي ألا يتأثر بأخطاء ترتكبها بعض الفصائل الفلسطينية، مشيرا إلى أن أوضاع فلسطين هي تهديد مباشر للأمن القومي المصري ، ولنفس هذا السبب قدم عشرات الآلاف من شباب مصر أرواحهم في صراعنا الممتد مع العدو الصهيوني الذي يتمدد كالسرطان علي حدودنا الشمالية الشرقية.

طالب التيار الشعبي، مصر أن تتخذ اجراءات العاجلة لوقف هذه المذبحة الدموية، وفي هذا الصدد نرحب بقرار الحكومة لفتح معبر رفح ، والذي نطالب بألا يكون مشروطاً او موقوتاً ، كما نطالب الحكومة بالتحرك الفعال علي المستوي الدولي سواء من خلال رئاسة مصر الحالية لمنظمة التعاون الإسلامي أو في إطار مجموعة عدم الانحياز والاتحاد الافريقي وجامعة الدول العربية ، لفضح جرائم الإبادة التي ترتكبهااسرائيل والضغط عليها للتوقف الفوري عن هذا العدوان.

رفض التيار في نهاية بيانه، ''المواقف المائعة التي تساوي بين الجلاد والضحية، فمن غير المقبول أن يتم الحديث عن وقف عنف متبادل و المساواة بين استخدام الشعب الفلسطيني لحقه المشروع في مقاومة الاحتلال الغاشم ، وبين الاستخدام الاسرائيلي المجرم للقوة الغاشمة لفرض هذا الاحتلال بالقوة ، ونطالب كل من يعنيه الأمر بالتصدي لذلك الخطاب المائع الذي يرقص علي أنغام صهيونية''. بحسب البيان

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: