إعلان

السادات: نشعر بالارتباك لعدم صياغة الشكل النهائي للبرلمان

09:17 م الإثنين 14 يوليو 2014

السادات: نشعر بالارتباك لعدم صياغة الشكل النهائي ل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عادل نصار:

اعتبر عفت السادات، رئيس حزب السادات الديمقراطي، المشهد الداخلي يشعر بحالة من الارتباك بشأن التأخر في اعلان تقسيم الدوائر والشكل النهائي الذي سيكون عليه البرلمان المقبل، وأن الحزب حضر 5 لقاءات مع أحزاب وشباب بشأن التحالف و لم تصل لاتفاق معين، مرحباً بأي قوى سياسية التحالف معه في البرلمان.

أقام حزب''السادات الديمقراطي'' حفل افطار برئاسة الدكتور عفت السادات، بمشاركة اللواء عبد المنعم سعيد، رئيس جهاز عمليات القوات المسلحة ا?‌سبق، ورموز أسرة السادات ونخبة من الصحفيين والسياسيين والشخصيات العامة.

وناقش الحاضرون في ندوة عقب الإفطار بعنوان ''نصر العاشر من رمضان أكتوبر.. تحديات ومسئولية مشتركة'' الدور الوطني ل?‌ع?‌م فى تلك الفترة الحرجة من عمر الوطن، كذلك المسئولية الملقاة على عاتق القوى السياسية، كما حلل الخبير ا?‌ستراتيجي عبد المنعم سعيد، نصر العاشر من رمضان والدور الذي قام به الجيش، با?‌ضافة إلى أبعاد التطورات ا?‌خيرة.

قال عفت السادات، رئيس الحزب السادات الديمقراطي، إن ذكرى العاشر من رمضان تذكرنا بالقدرة على تحقيق النصر وتشعرنا بالاعتزاز والأمل، مؤكدا أن الحزب يتكلم عن التقدم ونحتاج لافكار الرئيس السادات التي تنطلق بالوطن للمستقبل والحرية والعدالة، مضيفا أنه لا يمكن أن ينكر أحد دور الرئيس السادات في الدفاع عن العرض والوطن والارض ومدى همومه بالمواطن البسيط، وأن هناك الكثيرين من لا يعرفو أهمية السلام الذي عقده الرئيس عقب حرب 73 في هذه المرحلة الصعبة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان