إعلان

محافظ القاهرة: ادخال كل أحياء القاهرة في منظومة الخبز خلال أسبوع

01:48 م الإثنين 14 يوليو 2014

محافظ القاهرة: ادخال كل أحياء القاهرة في منظومة ال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هاجر عبدالناصر:

عقد المجلس التنفيذي لمحافظة القاهرة، اليوم الاثنين، اجتماعه الاسبوعي برئاسة الدكتور جلال مصطفي سعيد، محافظ القاهرة، وبحضور نوابه الأربعة، ورؤساء الأحياء ومديري المديريات.

وأكد السعيد، أنه خلال اسبوع سيتم ادخال كل الأحياء في منظومة الخبز الجديدة بعد الانتهاء من دخولها في أحياء السلام أول وثان والمرج، مشيراً إلي وجود بعض المشاكل التي تعترض تطبيق المنظومة ويتم ايجاد حلول سريعة لها، وأنه تم خلال الاسبوعين الماضيين استرداد 194 شقة في منطقة النهضة ويقوم مسئولي الاسكان في المحافظة بإعادة تسكينهم للمستحقين المتضررين من قرارات الازالة والذين كانوا يقطنون في مساكن الاستضافة .

وأشار المحافظ إلي أنه اعتباراً من نهاية شهر رمضان سيتم البدء في تسكين الباعة الجائلين حيث تم الانتهاء من تجهيز 1200مكان بجراج الترجمان لتسكين باعة شوارع سليمان باشا وقصر النيل وعبدالخالق ثروت وعدلي وميدان عبد المنعم رياض بالتنسيق مع نقابة الباعة الجائلين .

وانتقد المحافظ مستوي النظافة في الاحياء والتراخي في استخدام المعدات الجديدة التي تم مد الاحياء بها بحجة عدم وجود سائقين.

وطالب المحافظ بعمل حصر لدورات المياه بأحياء القاهرة وعمل تقرير مصور بحالتها في الداخل والخارج لبحث استغلاها الاستغلال الامثل وذلك عقب عرض تقرير المتابعة الميدانية لصور شتي للتعدي علي اماكن تلك الدورات واستغلالها لغير الغرض المخصصة له، كما طالب بضرورة الاهتمام بمحطات الاوتوبيس بالعاصمة وإعادة رصفها وعمل أرصفة لها وتركيب تندات جديدة وإزالة التعديات عنها.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان