إعلان

رابطة التاكسي الأبيض: ننتظر مقابلة محلب لزيادة ''بنديرة'' العداد

05:02 م الأحد 13 يوليو 2014

رابطة التاكسي الأبيض: ننتظر مقابلة محلب لزيادة ''ب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح :

أعلن محمود عبد الحميد، منسق رابطة التاكسي الأبيض، عن إلغاء وقفتهم الاحتجاجية التي كان من المقرر تنظيمها غدا، للتعبير عن رفضهم لزيادة أسعار الوقود.

وقال عبد الحميد، في تصريح لمصراوي، الأحد، إن لقاء جمعهم مع جبالي المراغي رئيس الاتحاد، وأكد لهم أنه على استعداد لمساعدتهم، وطالبهم فيه بالابتعاد عن تنظيم الوقفات في الوقت الحالي وانها لن تكون مجدية .

وأشار منسق الرابطة، إلى أن أحد مستشاري مجلس الوزراء أجرى اتصال بأحد مؤسسي الرابطة وأبلغهم بأنه سيتم التنسيق لمقابلة مع رئيس الوزراء خلال الأسبوع الجاري، لبحث مطالبهم.

وأوضح عبد الحميد، أنهم الآن في انتظار رد مجلس الوزراء بالتنسيق مع اتحاد العمال، مشيرا إلى أنهم سيطالبونهم بزيادة فتحة العداد عن 3 جنيه لانها غير مجدية ولا تسد فارق الزيادة في أسعار الوقود، قائلا '' بعد ارتفاع البنديرة لـ3 جنيه الـ100 كيلوا يزيد 15 جنيه فقط''.

ولفت إلى أنه التقى رئيس مصلحة الرقابة الصناعية، وتم الاتفاق على إعداد الكشوفات الخاصة بالسيارات التي تحتوي على عيوب صناعة، بداية من النوع الأول ''الاسبرانزا''، ثم يتم تقديمهما وبحث حالاتها وبحث امكانية اتخاذ قرار باصلاحها داخل الشركات المصنعة لها مجانا.

وأكد عبد الحميد، أن قضية التاكسي الابيض مستمرة ومعركتهم مع البنوك والفائدة المضاعفة لا تزال مستمرة، مشيرا إلى ان البنك حدد فائدة 12 ألف 750 جنيه متأخرات، في حين أنه حاصل على فائدة مركبة لمدة 66 شهر ولم تنتهى هذه الفترة بعد.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان