إعلان

جبرائيل: لن نسمح بالمزايدة على دور مصر في دعم القضية الفلسطينية

01:04 م الأحد 13 يوليو 2014

جبرائيل: لن نسمح بالمزايدة على دور مصر في دعم القض

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هاجر حسني:

قال نجيب جبرائيل، رئيس منظمة الإتحاد المصري لحقوق الإنسان، إنه تلقى رسالات من عدة منظمات دولية تعبر فيها عن ادانتها لما يحدث من حمامات دم في غزة، مؤكدا أن ضحايا المجازر التي كانت اسرائيل السبب فيها أصبحوا ما يقرب من 170 شهيد من بينهم أطفال.

و أضاف خلال كلمته بمؤتمر منظمة الإتحاد المصري لحقوق الإنسان بالتعاون مع منظمة الأوفيد الفرنسية لحقوق الإنسان بعنوان " لا لذبح الفلسطينيين على أيدي حماس و إسرائيل"، اليوم الأحد، أن قدر مصر هو الدفاع عن القضية الفلسطينية منذ عصور مضت، لافتا إلى أنه لا يمكن الاكتفاء بما يحدث فقط.

و أشار إلى جهود الرئيس عبد الفتاح السيسي في الاهتمام بالقضية و احتواء الموقف المتدهور في غزة، عن طريق الاتصالات التي أجراها و المباحثات مع بان كي مون، و كذلك دور الحكومة المصرية في فتح المعبر السماح للمصابين بالعلاج داخل المستشفيات.

و أضاف انه لا يمكن بأي حال من الأحوال ان نسمح بالمزايدة على دور مصر في القضية الفلسطينية، مطالبا الحكومة المصرية بتوفير الدعم للقافلة الشعبية المتوجه إلي الأراضي الفلسطينية الخميس المقبل.

و طالبت المنظمة بجلسة عاجلة لمجلس الأمن لبحث الأوضاع على الأراضي الفلسطينية و كذلك المجلس الدولي لحقوق الإنسان بجنيف لعقد جلسة لوضع حدود للممارسات الإسرائيلية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان