إعلان

بالفيديو.. ''الخارجية'' لـ''حماس'': ''متجوش تتشطروا على مصر''

12:17 ص الأحد 13 يوليو 2014

بالفيديو.. ''الخارجية'' لـ''حماس'': ''متجوش تتشطرو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد الحكيم:

هاجم السفير بدر عبد العاطي، المتحدث باسم وزارة الخارجية، قيادات حركة حماس بعد انتقادهم لمصر، ومحاولتهم المزايدة عليها بعد فتح مصر لمعبر رفح لاستقبال المصابين.

وقال عبد العاطي، :''متجوش تتشطروا على مصر.. فمصر هي الدولة الوحيدة التي تقف دائما جانب الشعب الفلسطيني، فهناك دول ذات أجندات خاصة تطلق تصريحات رنانة دون أن تقوم بأي خطوة على الأرض''.

وتساءل المتحدث باسم الخارجية خلال مداخلته الهاتفية في برنامج ''على مسئوليتي'' بقناة ''صدى البلد''، السبت، ''لماذا كل من يتشدقون بحقوق الإنسان لم يحركوا ساكنا أمام مقتل مئات الشهداء الفلسطينيين''.

وأكد أن مصر تقوم بكل التزاماتها التاريخية، وذلك ليس لحماية فصيل بعينة ولكن لحماية الشعب الفلسطيني، معربا عن أمله للوصول إلى اتفاق يجنب الشعب الفلسطيني ويلات الحرب الإسرائيلية على القطاع.

وقال إن هناك اتصالات مع الفصائل الفلسطينية للتوصل لاتفاق للرجوع الى اتفاق الهدنة الي وقع في عام 2012 بجانب التنسيق مع الدول العربية والإسلامية حيث تم عقد اجتماع منظمة التعاون الاسلامي، والتحضير لاجتماع طارئ لوزراء الخارجية العرب الاثنين المقبل.

وتابع أن مصر قد قامت بفتح معبر رفح لاستقبال الجرحى والمصابين وتم تسكينهم في مستشفى العريش، بجانب إرسال مصر لـ 500 طن من المواد الطبية لتوزيعها على المستشفيات.

لمشاهدة الفيديو..اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان