إعلان

السفير الفلسطيني يزور جرحى العدوان الإسرائيلي بالمستشفيات المصرية‏

06:36 م الجمعة 11 يوليو 2014

السفير الفلسطيني يزور جرحى العدوان الإسرائيلي بالم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أشرف سويلم:

زار سفير دولة فلسطين بالقاهرة، جمال الشوبكي، اليوم الجمعة، جرحى العدوان الاسرائيلي الغاشم على قطاع غزة والذين يتلقون علاجهم في المستشفيات المصرية، وذلك على رأس وفد من كوادر وموظفي السفارة والمندوبية وكبار الجالية الفلسطينية بالقاهرة.

وقام الوفد بزيارة كافة الجرحى فى كل من مستشفى الأميرية والهلال الأحمر والبنك الأهلي بالقطامية؛ للاطمئنان على أوضاعهم وتفقد ذويهم وتوفير كافة الاحتياجات اللازمة لهم مع تكليف لجنة طبية برعاية شؤونهم بشكل دوري.

وأكد السفير الشوبكي بأنه بناءً على تعليمات الرئيس الفلسطيني محمود عباس، فالسفارة لن تدخر جهداً من أجل تقديم كافة المساعدات المطلوبة للجرحى وأسرهم المتواجدين في مصر.

و نقل السفير الشوبكي تمنيات الرئيس محمود عباس بالشفاء لجميع الجرحى، مؤكداً على حرص القيادة الفلسطينية على متابعة شؤونهم عن كثب، وحرص السفارة على متابعة حالاتهم وتوفير الرعاية اللازمة لهم بشكل مباشر حتى يتماثلون للشفاء العاجل، مشيداً بصمودهم أمام وحشية الاحتلال في هجومه على المدنيين العزل فى منازلهم.

وقدم الشوبكي خالص شكره للجهات المصرية كافة ووزارة الصحة المصرية وطواقمها الطبية التي احتضنت جرحى قطاع غزة، وحرصهم الشديد على تقديم كافة الرعاية اللازمة لعلاجهم في مشافي مصر قلب الأمة العربية.

واستنكر الشوبكي العدوان الاسرائيلي الغاشم على قطاع غزة، والذي أودى بحياة ما يزيد عن 100 شهيد وخلف اكثر من 700 جريح ، مشددا على ضرورة أن يقف العالم اجمع أمام الوحشية الصهيونية وجرائمها الغير انسانية لإيقاف شلال الدم المستمر فى غزة .

جدير بالذكر أنه قد تم الموافقة على تخصيص أربعة مستشفيات مصرية لتقديم العلاج اللازم لضحايا العدوان الاسرائيلي الغاشم فى الحرب الدائرة في قطاع غزة، وقد تم توزيع الجرحى الفلسطينيين الذين وصلوا مصر والبالغ عددهم 11 حالة على مستشفيات مصرية ثلاثة منها في القاهرة والرابعة فى العريش .

وقد تنوعت حالات الجرحى في القاهرة ما بين كسور بالساق والعضد والفخذ والقصبة وحروق جسدية، وهم: محمد العقاد (52 عاما) ، وثلاثة شقيقات هـن " منة الله حسن (5 سنوات)، اسراء حسن (14 عاما)، أماني حسن (17 عام)"، زينب شيخ الصيد (52 عاما) ، وإمراة وطفلها هي فاطمة النصيرات ، وأيمن طلال المصري .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان