إعلان

عضو بالأطباء يتقدم بشكوى لآداب المهنة ضد أحد مخترعي جهاز فيروس سي

02:11 ص الثلاثاء 01 يوليو 2014

عضو بالأطباء يتقدم بشكوى لآداب المهنة ضد أحد مخترع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت ـ شيماء الليثي :

تقدم الدكتور محمد فتوح عضو مجلس نقابة الأطباء بشكوى رسمية إلى نقيب الأطباء الدكتور خيري عبد الدايم ورئيس لجنة آداب المهنة الدكتور محمد حسين ، ضد الدكتور أحمد علي مؤنس أستاذ أمراض الجهاز الهضمي والكبد بكلية طب عين شمس ، المقيد بكشوف النقابة ، والعضو بالفريق الطبي لجهاز القوات المسلحة لعلاج فيروس سي .

واتهمت الشكوى مؤنس بإعلانه عن إشتراكه في إختراع جهاز يشفي من العديد من الأمراض الفيروسية ، وترويجه لنفس الجهاز بعدد من وسائل الإعلام ، بدون الإعتماد على أبسط الوسائل العلمية ، وخطوات البحث العملي المعروفة في إختراع الجهاز ، مما أضر بمكانة وسمعة الطبيب المصري داخل وخارج مصر ـ على حد قوله .

كما اتهمت شكوى فتوح ، مؤنس ، بقيامه بالإضرار العمدي بصحة الملايين من المواطنين المصريين ، الصحية والنفسية ، وذلك عن طريق الإشتراك في الترويج لنفس الجهاز مما دعى العديد من المرضى إلى ترك علاجهم أملا في العلاج بالجهاز الجديد ـ وفق الشكوى .

وطالب فتوح ، النقيب ورئيس لجنة آداب المهنة بالتحقيق في أسباب الشكوى ، وإتخاذ العقوبات التي تنص عليها آداب المهنة ، ضد الكتور أحمد مؤنس ، في حالة إدانته ، حفاظا على سمعة الطبيب وصحة المواطنين ـ حسب قوله .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان