إعلان

المبعوث الأمريكي إلى ليبيا يصل القاهرة

08:27 م الإثنين 09 يونيو 2014

المبعوث الأمريكي إلى ليبيا يصل القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (د ب أ):

وصل إلى العاصمة المصرية القاهرة مساء اليوم الاثنين ديفيد ساترفيلد المبعوث الأمريكي الجديد بشأن ليبيا قادما من مدينة شرم الشيخ، والتي كان قد وصلها منذ يومين لمتابعة القوات الدولية متعددة الجنسيات في سيناء، وذلك لبحث التطورات في ليبيا .

وقالت مصادر مطلعة كانت في استقبال ساترفيلد: إن هذه الزيارة الأولى لساترفيلد كمبعوث أمريكي بشأن ليبيا حيث ستستغرق زيارته خمسة أيام على أن يغادر يوم الخميس القادم إلى إيطاليا.

وسيلتقى المبعوث الأمريكي خلال زيارته لمصر مع كبار المسئولين المصريين وجامعة الدول العربية لبحث التطورات الأخيرة في ليبيا وسبل دعم التعاون المصري الأمريكي بشأن الوضع في ليبيا إضافة لبحث تطورات الوضع في سيناء وتوفير كل الإمكانيات للقوات الدولية لمساعدتها في أداء مهمتها حيث كان يتولى مسئولية القوات قبل تعيينه مبعوثا بشأن ليبيا.

وكانت الولايات المتحدة قد عينت ساترفيلد قبل ثلاثة أسابيع مبعوثا خاصا إلى ليبيا في محاولة لإيجاد حل للأزمة التي تمر بها البلاد وقال جون كيري، وزير الخارجية الأمريكي، وقتها إن "ساترفيلد سيغادر إلى ليبيا من أجل تقديم المساعدة للوصول إلى توافق سياسي في البلاد وأن بلاده تعمل مع بريطانيا والجامعة العربية للمساعدة في عملية الانتقال السياسي في ليبيا".

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان