إعلان

داليا زيادة توضح أسباب اتهامها للإخوان بواقعة تحرش التحرير

03:30 م الإثنين 09 يونيو 2014

داليا زيادة توضح أسباب اتهامها للإخوان بواقعة تحرش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - عبير القاضي:

استنكرت الناشطة السياسية داليا زيادة، واقعة التحرش الجماعي بفتاة التحرير، أمس الأحد، أثناء احتفالات المصريين بتنصيب المشير عبد الفتاح السيسي رئيساً للجمهورية، مؤكده أن جماعة الإخوان المسلمين هي التي افتعلت هذه الواقعة لتعكير صفو المصريين في هذا اليوم - علي حد قولها.

وقالت داليا من خلال حسابها الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي''تويتر'' اليوم الاثنين، إن ''لدينا في مصر مرض عضال أسمه التحرش الجنسي، ولعل أول خطوات العلاج بدأت مع اعتبار التحرش جريمة يعاقب عليها القانون، لكن الواقعة التي حدثت بالأمس في ميدان التحرير على بشاعتها، لا أراها حادثة تحرش متوقعة، بل أظن إلى درجة تقارب اليقين أنها مفتعلة ومقصودة''.

وأضافت ''اتهم الإخوان بافتعال واقعة التحرش في التحرير أمس، لان هذا ليس أول تجمع لنساء ورجال في ميدان التحرير، حدثت تجمعات مماثلة على مدار العام الماضي ولم يتم رصد أي واقعة تحرش''، مشيرة إلي ان الإخوان قاموا بفعل مشابه في أثناء المظاهرات التي كانت تمهد ل30 يونيو، وتذكروا الحادث الشهير الذي تم فيه تعرية إمرأة بطريقة مشابهة''.

وتابعت قائلة:''الإخوان هم أسوأ من استغل المرأة في أكثر من حدث، وهم أكثر من أحترف افتعال وقائع التحرش تلك خصوصاً في التجمعات ذات الطابع السياسي''، لافته إلي ان هدف الإخوان من افتعال وقائع تحرش إما المتاجرة بها، أو إفساد فرحة المصريين، أو لتخويف النساء اللائي يشاركن بكثافة في أي فعالية مؤيدة للسيسي ''.

وناشدت جموع الشعب المصري بأهمية التظافر'' لمواجهة هذه الجريمة البشعة، وأن يفطنوا لاستغلال وإفتعال أعداء الوطن لحوادث مشابهة''.

واختتمت داليا حديثه مؤكده علي ان '' أول حد ينشر الفيديو بتاع التحرش أمس هو وائل عباس، ال هو برا مصر أساساً! والفيديو منشور العصر!''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان