إعلان

مصريون بفرنسا يحتفلون بتنصيب السيسي بالقرب من مقر السفارة بباريس

11:21 م الأحد 08 يونيو 2014

مصريون بفرنسا يحتفلون بتنصيب السيسي بالقرب من مقر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

باريس- (أ ش أ):

شاركت اعداد كبيرة من ابناء الجالية المصرية بفرنسا اليوم الاحد في الاحتفالية التي نظمتها الحملة الشعبية لدعم السيسي بغرب أوروبا بالقرب من مقر سفارة مصر بباريس بمناسبة تنصيب الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيسا جديدا للبلاد، حاملين الاعلام المصرية وصور السيسي والبالونات التي تحمل صورة الرئيس.

وردد المشاركون في الاحتفالية من شباب ونساء ورجال واطفال هتافات ''تحيا مصر''، معربين عن سعادتهم لاجتياز مصر الخطوة الثانية من خارطة المستقبل وانطلاق البلاد نحو المستقبل الواعد بعد انتخاب الرئيس السيسي وتوليه مهام منصبه الرفيع.

كما أكدوا دعمهم الرئيس السيسي من خلال مشاركتهم فى هذا اليوم الهام من تاريخ مصر والاحتفال بالفوز التاريخي للرئيس فى الانتخابات الرئاسية التى جرت الشهر الماضي وكذا تأسيس الجمهورية الثالثة فى مصر.

وبدأت الاحتفالية التي اقيمت تحت شعار ''نعم يا وطنى نعم يابلدى..نعم يا أرضى وأهلى..نعم للبناء نعم للوفاء..نعم للفداء..الشعب المصرى الوفى يلبى النداء'' بعزف بالسلام الوطني، وتضمنت بعض الأغاني الوطنية.

وفى نهاية الاحتفالية، قام اعضاء الحملة الشعبية لدعم السيسي بغرب أوروبا بالتوجه إلى مقر السفارة المصرية حيث تم تسليم بيان ورسالة تهنئة للرئيس المصري.

وتوجه المشاركون فى الاحتفالية بعد ذلك الى شارع الشانزليزيه الاشهر بالعاصمة باريس حيث واصلوا احتفالاتهم بهذا اليوم التاريخي من عمر مصر، حيث رفعوا الاعلام المصرية وصور الرئيس السيسي مما لفت انتباه اعداد كبيرة من رواد الشانزليزيه من المواطنين الفرنسيين والسائحين من شتى انحاء العالم.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان