إعلان

وزارة الري تكرم 242 من أبنائها في يوم الوفاء

02:35 م الخميس 05 يونيو 2014

وزارة الري تكرم 242 من أبنائها في يوم الوفاء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (أ ش أ):

صرح وزير الموارد المائية والري، الدكتور محمد عبد المطلب، بأن الوزارة تسعى جاهدة نحو تقدير ابنائها المخلصين من المهندسين والفنيين والاداريين والعمال من خلال منحهم الحوافز والترقيات والسفر للخارج علاوة على المكافآت المالية وشهادات التقدير المعنوي.

جاء ذلك في كلمة القاها وزير الري اليوم خلال احتفال الوزارة اليوم بتكريم 242 من أبنائها المتميزين وأسر المتوفين اثناء الخدمة خلال العام الماضي 2013/2014، وتراوحت الجوائز المالية بين 1200 جنيه و5000 آلاف جنيه.

وقال عبد المطلب، أن خطة الوزارة في اختيار الكفاءات المتميزة لهذا العام خضعت لمعايير دقيقة وموضوعية تعتمد على تراكم الخبرات وتكثيف الجهود، الى جانب العمل الجاد والاداء المتميز فضلا عن الكفاءة والقدرة على اتخاذ القرار وكذلك حسم الشكاوى وحسن ادارة المياه وتعظيم الاستفادة منها بالإضافة الى تقديم افضل الخدمات للمزارعين اينما كانوا.

واوضح ان تكريم العاملين المتميزين على مستوى الوزارة اصبح نهجا سنويا مشيرا الى ان ''الجميع متساوون في المعاملة لا فرق بينهم بحسب نوع العمل او المكان، وان الكفاءة والاخلاص في العمل هو المعيار الوحيد للتميز''.

واكد حرص الوزارة على تطبيق مبدا الثواب والعقاب من خلال تقييم الاداء منبها ان من يحقق تميزا فى الاداء سوف ينال فرصته كاملة ومن يقصر في واجبه سوف يعاقب وهو ما حدث على ارض الواقع بالفعل.. وقام الوزير بتسليم شهادات التقدير والجوائز على المكرمين من الاحياء ومن ينوب عن المتوفين.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان