إعلان

تحالف الشرعية يدعو للتظاهر في 3 يوليو حال عدم تحقيق مطالبهم

12:09 ص الخميس 05 يونيو 2014

تحالف الشرعية يدعو للتظاهر في 3 يوليو حال عدم تحقي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إبراهيم عياد وعبد الله قدري:

دعا ما يسمى بالتحالف الوطني لدعم الشرعية، أنصاره، الأربعاء، إلى استمرار التظاهر في الميادين والشوارع والتصعيد ضد ما يصفه بحكم العسكر، ورفضًا للانتخابات الرئاسية.

وثمن التحالف في بيان صادر، في ساعة متأخرة من مساء الأربعاء، حصل مصراوي على نسخة منه، رسالة الرئيس السابق محمد مرسي، التي نشرت على صفحة حزب الحرية والعدالة، الأربعاء، قائلًا، "إنه لم ينفصل عن شعبه حتى في سجنه، ويؤكد لكل المصريين أنه أعطي فرصة كاملة للانقلاب وعصابته علي مدار عشرة شهور للتراجع والاستسلام لإرادة الثورة والثوار ووقف إرهاب الانقلاب الذي طال الجميع".

وقال التحالف "مازال الباب مفتوحا للخروج من الأزمة بالنزول على مطالب الشعب كاملة، وإلا فلتحتشد جهود الثوار جميعا في النزول المهيب في 3 يوليو المقبل في أول موجات الاطاحة بحكم العسكر والانقلاب العسكري المجرم".

أضاف "لنبدأ الجمعة أسبوعا ثوريا نوعيا تحت عنوان "العسكر فاكرينها تكية"، يواصل فعالياته الميدانية بصورة ناجحة ومؤثرة ومنتشرة في كل مكان وميدان، خاصة في يوم التنصيب الباطل بالتوزاي مع فعاليات ايمانية أولها صيام غدا الخميس تضامنا مع ابطال الامعاء الخاوية في إنتفاضة السجون المجيدة مع التمسك بالدعاء، فضلا عن استمرار المقاطعة الاقتصادية لأعوان الباطل في الداخل والخارج، وإن النصر مع الصبر.

تابع "الثورة عنوانكم فاثبتوا ورابطوا علي الحق، وطوروا الجهود نحو تصعيد جديد، وخذوا حذركم مستعينين بخبراتكم المتراكمة وآليات المقاومة الشعبية وضوابط السلمية المبدعة، وليتقدم الشباب والطلاب الصفوف في كل مكان".

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان