إعلان

مصر الحديثة: حادث الإتحادية يؤكد أن الجماعات الإرهابية تتخذ الدين ستارا لتنفيذ مخططاتها

08:09 م الإثنين 30 يونيو 2014

مصر الحديثة: حادث الإتحادية يؤكد أن الجماعات الإره

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد على:

أعلن حزب مصر الحديثة إدانتة للحادث الارهابى الغادر الذى وقع اليوم فى محيط قصر الاتحادية، واستهداف رجال الشرطة البواسل والذى أدى الى استشهاد إثنين من أفراد قوة الحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة، وهم يؤدون واجبهم لتأمين وحماية المواطنين المصريين.

وأكد الدكتور نبيل دعبس رئيس حزب مصر الحديثة، أن هذا الحادث الارهابى الذى ارتكبته عناصر إرهابية، وخلال اليوم الثانى لشهر رمضان المبارك يؤكد للمصريين جميعاً ان هذه التنظيمات والجماعات لاعلاقة لها بالدين الاسلامى، وتتخذ من الدين ستاراً لتنفيذ مخططاتها الإرهابية ضد الشعب المصرى وأفراد الشرطة.

وأوضح رئيس الحزب فى بيانه، أن هذا الحادث الذى وقع بحلول الذكرى الاولى لثورة شعب مصر العظيم فى 30 يونيو يمثل لشركاء وصناع هذه الثورة رسالة مرفوضة وان الشعب عازم بكل أطيافة وفئاتة على مواصلة الطريق لتحقيق أهداف ثورة 30يونيو وخاصة الاستحقاق الثالث لها وهو انتخابات مجلس النواب.

ودعا دعبس، جميع المصريين الى التوحد والتكاتف لمواجهة هذه الأعمال والمخططات الإرهابية لان الإرهاب الأسود لن ينجح فى كسر إرادة وعزيمة الشعب المصرى.

ونعى رئيس الحزب فى بيانه شهيدى الشرطة العقيد احمد العشماوى والمقدم محمد لطفى مؤكدا ان روحى الشهيدين ستزيد من عزيمة رجال الشرطة للقضاء على هذا الإرهاب كما تمنى الشفاء العاجل للمصابين من جراء هذا الحادث الارهابى.

ودعا رئيس الحزب محافظ القاهرة الى إطلاق أسماء الشهيدين على الشوارع التى شهدت الحادث الارهابى تخليداً وتكريماً لذكراهم.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان