إعلان

صفحات الغش الالكتروني تنشر امتحانات طلاب الثانوية اليوم

10:21 ص الأحد 29 يونيو 2014

صفحات الغش الالكتروني تنشر امتحانات طلاب الثانوية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين محمد:

يؤدي طلاب الثانوية العامة ، المقيدين بالنظام الحديث امتحان الكيمياء لشعبة العلوم ، وامتحان علم النفس للشعبة الأدبية ، الأحد ، كما يؤدي طلاب النظام الحديث امتحان المستوى الرفيع .

وقامت صفحات الغش الالكتروني ''عبيلو واديلو وشاومينج'' ، التي اعتادت نشر الامتحانات ، بنشر امتحاني الكيمياء وعلم النفس ، واللغة العربية مستوى رفيع ، في الـ15 دقيقة الأولى من عمر الامتحان ، كما بدأت في نشر الاجابات .

واستمراراً للتحدي الذي بدأته تلك الصفحات مع وزارة التربية والتعليم ، قامت بنشر أوراق الامتحان في وقت مبكر وكتبت بجانبها ''كل سنة وانتي طيبة ياوزارة ورمضان كريم'' .

وقامت صفحة ''عبيلو واديلو'' بمسح الأختام من أوراق الامتحان، أو وضع العلامة المائية الخاصة بها فوق الختم، حتى لا يتم الوصول إلى اللجنة التي تم تصوير الامتحان منها ، أما صفحة شاومينج فقامت بنشر الامتحانات بالأختام ، في تحد منها للوزارة ، حيث تُظهر ورقة امتحان الكيمياء أنه تم تصويرها من محافظة الشرقية لجنة مدرسة أبو كبير.

ويعتبر اليوم الأحد آخر أيام الامتحانات للشعبة الأدبية وشعبة العلوم بالنظام الحديث، وتنتهي شعبة الرياضيات من الامتحانات بعد غد الثلاثاء بامتحان الديناميكا.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان