إعلان

السفارة المصرية بتونس تحتفل بثورتي 30 يونيو و23 يوليو

08:35 م الجمعة 27 يونيو 2014

السفارة المصرية بتونس تحتفل بثورتي 30 يونيو و23 يو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تونس - أ ش أ:

نظمت السفارة المصرية في تونس، احتفالاً بمناسبة ثورتي 30 يونيو و23 يوليو، وذلك في مقر إقامة السفير المصري بالعاصمة التونسية.

وحضر الحفل كبار الشخصيات السياسية والبرلمانية والحزبية في تونس، وجميع السفراء العرب والأجانب في تونس، ولفيف من رجال الإعلام والفن في تونس، بالإضافة إلى أعضاء البعثة الدبلوماسية المصرية وأبناء الجالية المصرية بتونس.

وساد الحفل جو من البهجة والتفاؤل بشأن مستقبل مصر، لاسيما بعد استكمال الاستحقاق الثاني من خارطة المستقبل بانتخاب المشير عبدالفتاح السيسي رئيسًا للجمهورية، وذلك بعد الاستفتاء على الدستور في يناير الماضي.

وألقى السفير أيمن جمال الدين مشرفة سفير مصر بتونس، كلمة رحب فيها بالحضور الكريم، كما رحب ب"كمال بن ناصر" وزير الصناعة والطاقة والمناجم ممثلاً للحكومة التونسية، والباجي قائد السبسي رئيس حزب نداء تونس، وجميع السفراء الأجانب والعرب في تونس.

وقدم السفير مشرفة الشكر لأبناء الجالية المصرية بتونس على مشاركتهم الإيجابية في الاستحقاقات الانتخابية التي تمت بعد ثورة 30 يونيو، ممثلة في الاستفتاء على الدستور وانتخاب رئيس الجمهورية، وتمنى مشرفة استمرار مشاركتهم الإيجابية في رسم مستقبل مصر واستكمال مراحل خارطة المستقبل، وذلك من خلال الانتخابات البرلمانية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان