إعلان

الخرباوى : جماعة الإخوان كتنظيم ''انتهى'' وتحالفهم لم يعد له تأثر

12:06 ص الأربعاء 25 يونيو 2014

الخرباوى : جماعة الإخوان كتنظيم ''انتهى'' وتحالفهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد الحكيم:

قال ثروت الخرباوى المفكر السياسى والقيادى المنشق عن جماعة الإخوان إن عبود الزمر القيادى فى الجماعة الإسلامية سار على مقولة الشيخ عمر عبد الرحمن لا ولاية لأسير فى إشارة إلى الرئيس المعزول محمد مرسى ، مشيراً إلى أن جماعة الإخوان لن تستجيب له ولن تأخذ بنصائحه .

وأضاف الخرباوى ، خلال حواره مع الإعلامي أحمد بيجاتو ببرنامج الحدث المصري المُذاع عبر شاشة العربية الحدث مساء الثلاثاء ، أن جماعة الإخوان لا تسمع إلا لنفسها فقط ، موضحاً أن التنظيم الدولى لجماعة الإخوان هو من يسيطر على قرارات الجماعة.

وتابع أن جماعة الإخوان صرفت على بعض الأحزاب الصغيرة لكي تكون باب خلفى لعودتهم للحياة السياسية ، موضحاً أن جماعة الإخوان كتظيم ''انتهى'' وتحالفهم لم يعد له تأثر ، مؤكداً على أن الشيء الوحيد الذي نجح الإخوان به هو الفشل الذريع في إدراة الدولة.

وأشار الخرباوى إلى أن ما قاله الزمر مجرد رأى لصاحبه ، لافتا إلى أن الجماعة تلقت نصح كثيراً ولم تستجيب ، لافتاً إلى أن الجماعة ماتت والميت لا مستقبل له ، لافتاً إلى أن الإخوان ما زالوا حتى تلك اللحظة فى حالة إنكار تام لما جرى بعد 30 يونيو، ولديهم حلم وهمى وغرائبى وعبثى بإعادة المعزول محمد مرسى مجددا، كما أنهم حتى تلك اللحظة يحاولون تصدير فكرة أن 30 يونيو انقلاب لا ثورة ، إلى العالم الغربى ولكنهم فشلوا فى ذلك .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان