إعلان

التربية والتعليم تحدد الشروط المطلوبة في المعلم بمدارس المتفوقين

02:28 م الثلاثاء 24 يونيو 2014

التربية والتعليم تحدد الشروط المطلوبة في المعلم بم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – ياسمين محمد:

شدد الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم على ضرورة التأكد من توافر كافة الشروط المطلوبة في المعلمين الذين تم قبولهم للعمل بمدارس المتفوقين في العلوم والرياضيات والتكنولوجيا، لافتا الى أن المعلم في مدارس STEMينبغي أن يتسم بصفات ومهارات قد لا تكون مطلوبة في غيره من المعلمين.

ووجه الوزير الى استمرار نشر الإعلان على بوابة الأكاديمية المهنية للمعلمين، لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من المعلمين للتقدم لشغل الوظائف الخالية حالياً في مدرسة السادس من أكتوبر للبنين ومدرسة زهراء المعادي للبنات، والوظائف المتوقعة عند افتتاح المدارس الجديدة بالإسكندرية، الدقهلية وأسيوط.

يذكر أن الشروط المطلوب توافرها في المتقدم للعمل في مدارس المتفوقين هي: أن يكون مدرس معين بوزارة التربية والتعليم، كفئ في تخصصه، يتقن اللغة الانجليزية، صاحب تفكير متطور ليصبح مدرس STEM القادر على حل المشاكل، بالإضافة الى أن يكون مستعدا لاجتياز التدريبات الخاصة بالتطوير المهني المقدمة في المدارس من قبل خبراء STEM الدوليين.

وينبغي أن يجتاز المتقدم اجتياز اختبارات التأهل ''اختبار القدرات، اختبار كفاءة، واختبار اللغة الانجليزية''، ويتبع ذلك عقد مقابلة شخصية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان