إعلان

اتحاد العمال يطالب وزير التخطيط بعقد جلسة طارئة مع القومي للأجور

01:37 م الثلاثاء 24 يونيو 2014

اتحاد العمال يطالب وزير التخطيط بعقد جلسة طارئة مع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح:

طالب ممثلي العمال في المجلس القومي للأجور، من الدكتور أشرف العربي وزير التخطيط ورئيس المجلس، عقد جلسة خلال الأيام القليلة القادمة لمناقشة ما لديه من أفكار حول تطوير منظومة الاجور للعاملين بالدولة .

وقال محمد وهب الله، عضو المجلس القومي للأجور بأن ممثلي العمال يسعون لمناقشة إعادة هيكلة نظام الأجور للعاملين في الدولة لعدة اسباب اهمها ان لديهم الكثير من الافكار لتطوير هذه المنظومة، بالإضافة إلى السعي لتطبيق هذه الأفكار على العاملين في القطاع الخاص اذا كانت في صالحهم.

وأكد وهب الله، في بيان صحفي اليوم الثلاثاء، أن من ضمن دوافعهم لعقد هذه الجلسة، هو التعرف على ما وصلت إليه اللجنة التي سبق وأن تم الاتفاق على تشكيلها منذ عدة شهور، لإعادة هيكلة الأجور فى أخر جلسات المجلس القومي للأجور بحضور ممثلي الحكومة ورجال الاعمال والعمال .

وذكر أمين عام الاتحاد، أنه تم الاتفاق على الاستعانة بلجنة من خبيرين يكون احدهما مصري وهو الدكتور أحمد السيد النجار، الذى يتولى الان رئاسة مجلس ادارة مؤسسة الاهرام وخبير آخر من منظمة العمل الدولية.

كما أكد مجدي البدوي، المتحدث الرسمي لاتحاد العمال، أن هناك تعاونا مشتركا بين أطراف العمل الثلاث حكومة وعمال وأصحاب أعمال داخل المجلس القومي للأجور، لإنهاء كل القضايا العالقة داخل المجلس والتي من أهمها تطبيق الحد الادنى للأجور على العاملين بالقطاع الخاص.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان