إعلان

بالصور.. فرحة طلاب الثانوية العامة بامتحاني الجبر والفلسفة

03:58 م الأحد 22 يونيو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت ـ ياسمين محمد :

تصوير - فريد قطب وعلياء عزت:

أدى طلاب الثانوية العامة المقيدين بالنظام الحديث، اليوم الأحد، امتحان الفلسفة والمنطق للشعبة الأدبية وبلغ عددهم 163.180 طالب، بالإضافة إلى امتحان الجبر والهندسة الفراغية لشعبة الرياضية وبلغ عددهم 116.990 طالب.

وأكد معظم طلاب مدرسة المنيرة بحي السيدة زينب على سهولة الإمتحانين ، حيث قالت الطالبة دينا أشرف أن امتحان الفلسفة يعتبر أسهل إمتحان مرت به منذ بداية علمية الإمتحانات.

فيما قال الطالب محمد عمر، إن امتحان الجبر والهندسة والفراغية كان سهلا ولم يخرج عن المنهج، ولكنه اشتكى فقط من طول الإمتحان مقارنة بالوقت المخصص للإجابة، موضحا أن الإمتحان مكون من 5 أسئلة إجبارية، ويجب الإجابة عليهم خلال ساعتين فقط، مما أدى إلى صعوبة إمتحانات مادة الرياضيات على الشعبة الرياضية.

من جانبهم اشتكت الطالبة حبيبة محمد من الرقابة على اللجان، مؤكدة أن هناك عدد كبير من المراقبين يقفون في اللجان، مما يؤدي إلى ترهيب الطلاب.

في سياقه قال محمد سعد، رئيس إمتحانات الثانوية العامة، إن غرفة العمليات لم تتلق أي شكاوى من الإمتحانين، موضحا أنه قد تم ضبط عدد 27 حالة غش إلكتروني اليوم فقط، أولهم بالساعة 9 و خمس دقائق صباحا، وتم إحالتهم إلى الشئون القانونية .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان